تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › عبر شبكة "فوري.."كاش يو" توفر لعملائها خدمة شحن الرصيد

صورة الخبر: عبر شبكة "فوري.."كاش يو" توفر لعملائها خدمة شحن الرصيد
عبر شبكة "فوري.."كاش يو" توفر لعملائها خدمة شحن الرصيد

القاهرة: أعلنت كل من شركة "فوري" وشركة "كاش يو" عقد اتفاق بين الجانبين، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد اليوم بالقاهرة، ويساهم هذا الاتفاق في تطوير عمليات التسوق والتجارة الإلكترونية في مصر، ودفعها قدماً إلى آفاق جديدة.

ويوفر الاتفاق للمتسوقين عبر الإنترنت وسيلة عصرية لسداد قيمة مشترياتهم بطريقة آمنة وبسيطة ومريحة في نفس الوقت. كما يمثل الاتفاق للشركات والتجار الحل الأمثل للاستفادة من الإمكانيات التي توفرها التجارة الإلكترونية في تطوير أعمالهم، وبيع سلعهم وخدماتهم إلكترونياً.

وتمكن الاتفاقية -التي يبدأ تطبيقها اعتباراً من غد الثلاثاء- عملاء "كاش يو" في مصر من شحن رصيد حسابهم عبر شبكة "فوري" الممتدة على مستوى الجمهورية، سواء عبر فروع الهيئة العامة للبريد، وكذلك شبكة محلات البيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة "سوبر ماركت" في القاهرة والاسكندرية والدلتا. كما ينص الاتفاق على أن تكون "فوري" هى مركز المدفوعات الرسمي لشركة "كاش يو" في مصر.

واحتفالاً بتوقيع الاتفاق، قررت "كاش يو" منح أول ألف عميل من عملائها في مصر، الذين يقومون بشحن رصيد حسابهم عبر شبكة "فوري"، مبلغ 5 دولارات أمريكية يتم إضافتها كهدية إلى رصيدهم مباشرة.

ومن جانبه، أكد أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة "فوري"، أن الاتفاق مع "كاش يو" يأتي في ضوء التزام الشركة بدعم وتطوير التجارة الإلكترونية والتسوق الإلكتروني في مصر. نحن سعداء جدا بالشراكة مع "كاش يو"، باعتبارها الشركة الرائدة في مجال المدفوعات عبر الإنترنت.

وأضاف أن التحالف فيما بين الشركتين يوفر للمتسوقين وكذلك الشركات والتجار الحل الأمثل للسداد عبر الإنترنت، إذ أنه يضع بين أيديهم مزايا الانتشار الواسع على مستوى الجمهورية لشبكة "فوري" والتي تعمل على امتداد الساعة، جنباً إلى جنب الخبرات التكنولوجية المتميزة لشركة "كاش يو"، مما يمكنهم من شحن رصيدهم بسرعة وأمان حينما يريدون. وقال إن الاتفاق من شأنه تطوير قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، من خلال تشجيع الناس على التسوق الإلكتروني بشكل مضطرد وفي بيئة أمنة تماماً.

وأكد أن النمو الضخم في الإقبال على استخدام شبكة "فوري" في سداد الفواتير وغيرها من المدفوعات يرجع إلى أنها توفر وسيلة عصرية، آمنة وبسيطة ومريحة في نفس الوقت.

وأشار مارتن فالدنستروم الرئيس التنفيذي لشركة "كاش يو"، إلى أن الاتفاق مع "فوري" يأتي في توقيت مناسب تماماً، حيث تشهد التجارة الإلكترونية نمواً متزايداً سواء محلياً، أو على المستوى العالمي، حيث من المتوقع أن تبلغ نسبة النمو خلال العام الحالي نحو 11%. وقال نحن سعداء جداً بالعمل مع فوري من أجل المساهمة في جعل التسوق الإلكتروني أكثر أماناً وراحة للمتسوقين والبائعين على السواء.

وأضاف أن الشراكة مع "فوري" تمكننا بأن نوفر لعملائنا وسيلة فريدة لشحن رصيدهم بشكل عصري آمن تماما ومريح، حيث توفر شبكة "فوري" المتاحة على مستوى الجمهورية والتي تعمل على امتداد الساعة لعملائنا خيارات أوسع لشحن رصيدهم، وبالتالي التمتع بما تتيحه خدمات التسوق والتجارة الإلكترونية.



ويبلغ عدد عملاء "كاش يو" في مصر حالياً أكثر من 350 ألف مستخدم، يعتمدون على خدمات "كاش يو" في التسوق إلكترونياً، لما يحتاجون إليه من سلع وخدمات والتي تشمل كل شيء تقريباً من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والألعاب الإلكترونية وخدمات تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وحتى شراء السلع على مختلف أنواعها. وعبر بوابة "كاش يو" على الإنترنت، يمكن لعملاء "كاش يو" استخدام رصيد حسابهم في التسوق إليكترونياً عبر أكثر من 4500 شركة في 35 دولة على مستوى العالم.

ويمكن لعملاء "كاش يو" شحن رصيد حسابهم عبر شبكة "فوري" والحصول على إيصال بذلك، بطريقة تتميز بالبساطة المتناهية، حيث يمكنهم شحن الرصيد سواء نقداً عبر فروع الهيئة العامة للبريد، وكذلك شبكة محلات البيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة "سوبر ماركت" والتي ترفع جميعاً شعار "فوري" ولديها حالياً نحو 3100 ماكينة سداد "PoS" في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا.

لمزيد من المعلومات أو التعرف عن أقرب منفذ من منافذ تقديم خدمات مدفوعات "فوري"، يمكنك زيارة موقع شركة "فوري" هنا.

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبر شبكة "فوري.."كاش يو" توفر لعملائها خدمة شحن الرصيد (8)

محمد عبد السلام عثمان | 20/2/2015

تعرضت لعملية نصب عن طريق احد الاتصالات ورسي الأمر علي تحويل له عن طريق الخطأ مبلغ9000 جنيهمصري عن طريق أحد الأكشاك بمدينة بورسعيد- شارع الجمهورية - كشك هيما بيرك أمام حلواني لورد.... الموضوع أريد أن أتأكد بأن الايصالات التي معي صحيحة ومجموعها صحيح فقط ... ولا أحمل شركة فوري أي مسئولية .. العملية تمت من الساعة 17.27 وقت وحتي الساعة 17.59 وقت تقريبا ... أطلب المساعدة فقط .... تليفوني 01001366658 رقم العملية تبدأمن 64 وحتي العملية 74 تقريبا كود العملية 133 التاريخ 19-2-2015 أرجو المساعدة فقط انتظر

مرزوق محمد مرزوق | 15/10/2014

جميل جدا

محمد | 27/7/2014

اريد تحويل رصيد

محمدحسن السويسى | 1/4/2014

ممتازجدا

كريم | 15/1/2014

اوك

mostafa | 14/6/2013

جميل جدا"

طه | 12/10/2012

تحويل الرصيد

samer | 27/4/2012

سلام عليكم

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام