تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة HP تعلن عن ترقية جديدة للحاسوب HP OMEN Obelisk في معرض CES 2019

صورة الخبر: شركة HP تعلن عن ترقية جديدة للحاسوب HP OMEN Obelisk في معرض CES 2019
شركة HP تعلن عن ترقية جديدة للحاسوب HP OMEN Obelisk في معرض CES 2019

الجانب السلبي في الحواسيب المصنعة من قبل الشركات هو أنه عادة ما يتم تخصيص الهيكل المستخدم لإحتياجات الشركة المصنعة، مما يعني أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء إجراء ترقية للجهاز بنفسك. في المقابل، سيكون من السهل عليك إجراء الترقية في حالة إذا قمت بشراء المكونات الخاصة بك وتجميعها بنفسك.

هذا هو المفهوم الذي جاء به الحاسوب المكتبي HP Omen Obelisk من شركة HP. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة HP اليوم عن نسخة جديدة من هذا الحاسوب في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. سيكون هناك طرازين للإختيار من بينهما مع العلم بأن كلا الطرازين يبدوان متطابقين عندما يتعلق الأمر بالتصميم الخارجي، ويبدو أيضًا أن معظم المكونات الداخلية متشابهة أيضًا على الرغم من أن هناك بعض الإختلافات على مستوى المعالج المركزي ومعالج الرسوميات.

الحاسوب HP OMEN Obelisk Desktop 875-1010 سيستخدم الجيل التاسع من المعالج Intel Core i7-9700K، وذاكرة عشوائية بحجم 16GB من نوع DDR4-2666 SDRAM، وبطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2080 مع 8GB من الذاكرة العشوائية DDR6 VRAM. أما بخصوص الطراز الأخر والذي يحمل إسم HP OMEN Obelisk Desktop 875-1020، فهو يضم الجيل التاسع من المعالج Intel Core i9-9900K، وبطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2080Ti مع 11GB من الذاكرة العشوائية DDR6 VRAM.

بخلاف ذلك، سيكون كلا الطرازين متطابقين إلى حد كبير. كما ستستمر HP في إبقاء هذا الحاسوب المكتبي صديقًا لعشاق الترقية بإستخدام عدد أقل من المكونات، مما يعني أن عملية تفكيك الجهاز يجب أن تكون سهلة نسبيًا. وللآسف، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول السعر أو التوافر، ولكننا سنراقب الوضع للحصول على هذه التفاصيل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HP تعلن عن ترقية جديدة للحاسوب HP OMEN Obelisk في معرض CES 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38566

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام