تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Acer تعلن عن نسخة جديدة من الحاسوب Acer Swift 7 تُعَد أنحف وأخف وزنًا في CES 2019

صورة الخبر: Acer تعلن عن نسخة جديدة من الحاسوب Acer Swift 7 تُعَد أنحف وأخف وزنًا في CES 2019
Acer تعلن عن نسخة جديدة من الحاسوب Acer Swift 7 تُعَد أنحف وأخف وزنًا في CES 2019

قامت شركة Acer بالكشف عن النسخة الأولى من الحاسوب المحمول المميز Acer Swift 7 في أوائل العام 2017. والآن، قررت الشركة التايوانية إزاحة الستار رسميا عن النسخة الأحدث من هذا الحاسوب المحمول في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية مع العلم بأن النسخة الأحدث تعد أرق وأخف وزنًا كما أنها تعد أقوى.

الحاسوب Acer Swift 7 الجديد يبلغ وزنه أقل من 1 كيلوجرام، ويبلغ سمكه 9.95 ملمتر فقط، وهو أمر مثير جدًا للإعجاب عندما تفكر في أنه يضم شاشة بحجم 14 إنش تغطي 92 في المئة من واجهة الجهاز، على الأقل وفقا لشركة Acer نفسها.

كانت نسخة العام الماضي من هذا الحاسوب المحمول تضم إطارًا سفليًا بارزًا، ولكن تم التخلص منه الآن في النسخة الجديدة. ولكن هذا يعني أن شركة Acer إضطرت للتفكير في مكان آخر لوضع كاميرا الويب فيه. الآن، أصبحت هذه الكاميرا تنبثق من لوحة المفاتيح، ولكن هذا لا يجعله أول حاسوب محمول يضم كاميرا الويب في لوحة المفاتيح.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالنسخة الجديدة من الحاسوب Acer Swift 7 تضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7-8500Y، وذاكرة داخلية بحجم 512GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB من نوع LPDDR3، وبطارية قادرة على توفير 10 ساعات من الإستخدام. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب يضم كذلك شاشة حساسة للمس بحجم 14 إنش وبدقة FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass 6، كما أنه يضم عدة منافذ، بما في ذلك منفذين من نوع USB Type-C مع دعم Thunderbolt 3، ومنفذ من نوع USB 3.1، فضلا عن منفذ آخر من نوع DisplayPort. وعندما يتعلق الأمر بتقنيات الإتصال اللاسلكية، فهذا الحاسوب المحمول يدعم WiFi 5 والبلوتوث 5.0، كما أنه يضم منفذ السماعات ومكبر الصوت.

تقول شركة Acer بأن الحاسوب Acer Swift 7 الجديد سيكون متوفرًا، على الأقل في أمريكا الشمالية إبتداء من شهر مايو المقبل بسعر يبدأ من 1699 دولار أمريكي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Acer تعلن عن نسخة جديدة من الحاسوب Acer Swift 7 تُعَد أنحف وأخف وزنًا في CES 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام