تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Epic Games تصر على أن متجر الألعاب الخاص بها لن يشارك بيانات المستخدمين مع الشركات الأخرى

صورة الخبر: Epic Games تصر على أن متجر الألعاب الخاص بها لن يشارك بيانات المستخدمين مع الشركات الأخرى
Epic Games تصر على أن متجر الألعاب الخاص بها لن يشارك بيانات المستخدمين مع الشركات الأخرى

كما سمعتم على الأرجح، فقد إختارت شرك Epic Games مؤخرًا إطلاق المتجر الخاص بها للألعاب وهو المتجر حيث ستقوم الشركة بعرض ألعابها بالإضافة إلى الألعاب التي تخص المطورين الآخرين. وتأتي هذه الخطوة من شركة Epic Games للتنافس مع متجر Steam التابع لشركة Valve والذي يعد حاليًا المتجر الأشهر لألعاب الحواسيب الشخصية.

ومع ذلك، يبدو أن متجر Epic Games Store كان محورًا لبعض الجدل حيث أنه وفقا للصيغة الواردة في بنود الخدمة، فالعديد من الأشخاص يعتقدون أنه من خلال منح موافقتك للمتجر، ستسمح لشركة Epic Games أساسًا بمشاركة معلومات التسجيل الخاصة بك مع الشركات الأخرى، مثل شركة Tencent التي تملك حصة الأقلية في شركة Epic Games.

الخبر السار هو أن هذه المخاوف لم تعد ضرورية لأن مؤسس شركة Epic Games، السيد Tim Sweeney قام بالرد على منشور على شبكة Reddit لنفي كل ما تم تداوله في الفترة الماضية بحيث صرح بالقول : ” لا تشارك Epic Games بيانات المستخدمين مع Tencent أو أي شركة أخرى. فنحن لا نشارك أو نبيع هذه المعلومات من أجل الإعلانات مثلما تفعل الكثير من الشركات الأخرى. أنا المؤسس والمساهم المسيطر في شركة Epic Games ولن أسمح بحدوث ذلك “.

وأوضح أيضًا لماذا صاغ شروط الخدمة على هذا النحو بحيث صرح بالقول : ” اللغة المرتبطة بمشاركة البيانات مع الشركات الأم تشير إلى Epic Games Inc، وهي شركة يتواجد مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. تم إستخدام هذه اللغة لأنك عندما تشتري لعبة تابعة لشركة Epic Games في بعض المناطق مثل أوروبا، فإن بائع السجل يكون عبارة عن شركة فرعية محلية لأغراض ضريبية، ولكن يتم تخزين البيانات في النهاية من قبل شركة Epic Games Inc “.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Epic Games تصر على أن متجر الألعاب الخاص بها لن يشارك بيانات المستخدمين مع الشركات الأخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27646

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام