تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف

صورة الخبر: تسريبات جديدة تؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف
تسريبات جديدة تؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف

موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia 9 أصبح أقرب من أي وقت مضى. على الرغم من أننا لم نحصل بعد على معلومات رسمية حول موعد الكشف عن الهاتف Nokia 9 من شركة HMD Global Oy، فقد قيل بأنه من المفترض أن يأتي هذا الهاتف مع خمس كاميرات في الخلف قد تحمل العلامة التجارية الشهيرة PureView.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صور جديدة لغطاء واقي مصمم للهاتف Nokia 9. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فتصميم هذا الغطاء الواقي يتماشى مع ما جاء في التسريبات والشائعات السابقة، فهو الآخر يأتي مع العديد من الثقوب في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات التي رأيناها حتى الآن صحيحة، فخمسة من هذه الثقوب السبعة ستكون من أجل الكاميرات، في حين سيتم تخصيص الثقبين المتبقيين للفلاش LED وليزر التركيز التلقائي.

في بداية العام 2018، كان الحد الأقصى للكاميرات المستخدمة في الواجهات الخلفية للهواتف الذكية هو كامرتين، ولكن إرتفع هذا العدد ليصل إلى أربع كاميرات الآن. ومع ذلك، يبدو أن شركة HMD Global Oy تعتزم مع هاتفها الرائد المقبل Nokia 9 رفع هذا الحد إلى خمس كاميرات للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية للشركة.

بغض النظر عن الكاميرات الخمسة في الواجهة الخلفية، فالهاتف Nokia 9 سيضم كذلك شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +QuadHD، وسيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. ونظرًا أيضًا إلى أن الهاتف يضم كاميرا واحدة فقط في الأمام ولا يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فنحن نعتقد بأنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الهاتف Nokia 9 قد يدعم أيضا تقنية الشحن اللاسلكي نظرًا إلى أنه يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج علمًا أن التقارير تقول بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4150mAh. وعندما يتعلق الأمر بالأبعاد الإجمالية للهاتف، فقد تردد بأنها ستبلغ 155 × 75 × 7.9 ملمتر. وعلاوة على ذلك، فيجب أن يتمتع الهاتف بمستوى معين من مقاومة المياه والغبار، وأن يضم ثلاث ميكروفونات على السطح الخارجي للهاتف.

من ناحية أخرى، يتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف Nokia 9 مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845 أو Snapdragon 855، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 9 كذلك مع العديد من الميزات الجديدة التي تستفيد من هذا القدر الكبير من الكاميرات المدمجة في الهاتف.

عموما، من المرجح أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. ونحن لم نقترح معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية لأن معرض MWC 2019 سيعقد في أوروبا حيث تتواجد شركة HMD Global Oy، وأيضا بسبب حقيقة أن Huawei هي الوحيدة التي قامت بإعلانات ضخمة في معرض CES في السنوات القليلة الماضية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36906

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام