تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › اليوتيوب تختبر تغييرات جديد لجعل خاصية ” Up Next ” قابلة للتخصيص أكثر

صورة الخبر: اليوتيوب تختبر تغييرات جديد لجعل خاصية ” Up Next ” قابلة للتخصيص أكثر
اليوتيوب تختبر تغييرات جديد لجعل خاصية ” Up Next ” قابلة للتخصيص أكثر

واحدة من ميزات اليوتيوب هي ” التالي | Up Next ” والتي تعرض لك فيديوهات تعتقد أنها قد تثير إهتمامك. تعتمد هذه الميزة إلى حد كبير على ما تظن اليوتيوب أنه يعجبك إستنادًا إلى الأشياء التي شاهدتها في الماضي، ولكن في أغلب الأحيان لا تتحكم كثيرًا في هذه الميزة.

ولكن قد يتغير ذلك في المستقبل لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police والذي رصد بعض التغييرات من جانب الخادم والتي تم إجراؤها على اليوتيوب تقترح أن ميزة ” Up Next ” قد تكون قابلية للتخصيص أكثر في المستقبل. كما ترون في الصور أدناه، فإن اليوتيوب تختبر السماح للمستخدمين بفرز مقاطع الفيديو هذه.

يبدو أن فئات الفرز هذه مختلفة، حيث تسمح لك بعض مقاطع الفيديو بعرض الفيديوهات حسب الاقتراحات وعرض مقاطع الفيديو من نفس القناة، وعرض مقاطع الفيديو استنادًا إلى الموضوع كما هو الحال في الصورة أعلاه حيث لعبة Fortnite هي الموضوع المعني، ومقاطع الفيديو ذات الصلة، ومقاطع الفيديو المنتقاة خصيصا من أجلك. لسنا متأكدين من كيفية تحديد نوع الفيديو لعرضه من قبل ميزة Up Next، ولكن كما قلنا سابقًا، يبدو أن هذه التغييرات لا تزال في مرحلة الاختبار، وهذا ما يعني أن المنتج النهائي قد يتغير.

لا توجد لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول متى تعتزم اليوتيوب إصدار هذه التغييرات، ولكن نظرًا إلى أنها لا تزال في مرحلة الإختبار في الوقت الراهن، فيصعب تحديد ما إذا كانت ستصدر لكافة المستخدمين أو ما إذا كانت ستبقى حبيسة الإختبارات.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوتيوب تختبر تغييرات جديد لجعل خاصية ” Up Next ” قابلة للتخصيص أكثر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59933

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام