تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يتوقع تقليص معدل إنتاج هواتف iPhone الجديدة بشكل أكبر في المستقبل

صورة الخبر: تقرير جديد يتوقع تقليص معدل إنتاج هواتف iPhone الجديدة بشكل أكبر في المستقبل
تقرير جديد يتوقع تقليص معدل إنتاج هواتف iPhone الجديدة بشكل أكبر في المستقبل

هواتف iPhone الجديدة من شركة آبل تجلب معها جميع الميزات التي كان يتطلع إليها المستهلكين في هواتف آبل، ولكن على الرغم من ذلك، فلا يبدو أنها تحصد الكثير من المبيعات. ووفقا للمحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt المتخصصة في بحوث السوق، فهو يتوقع أن تقوم شركة آبل بتقليص معدل إنتاج هواتف iPhone الجديدة بشكل أكبر في المستقبل.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها التقارير التي تفيد بأن شركة آبل ستقوم بتقليص وتيرة إنتاج هواتف iPhone بسبب ضعف المبيعات. بعد كل شيء، لماذا سترغب شركة آبل في إنتاج وحدات أكثر مما هو مطلوب، أليس كذلك؟ ووفقا للتقرير الأحدث من المحلل Jun Zhang، فهو يتوقع تقليص معدل الإنتاج بنحو 4 ملايين وحدة في الربع الأول من العام 2019.

يبدو أن تقليص معدل الإنتاج سيؤثر أكثر على iPhone XR بحيث سيتم تقليص إنتاج هذا الهاتف بنحو 2.5 مليون وحدة، في حين سيتم تقليص معدل إنتاج iPhone XS Max بنحو 500 آلف وحدة. وكما يشير التقرير، فإن وضع شركة آبل يتفاقم أكثر بسبب الشركات الصينية التي تظهر الدعم للشركات المصنعة المحلية مثل Huawei التي تقوم بدعم الموظفين الذين يشترون هواتف Huawei بدلا من هواتف iPhone.

وبالتالي، هذا الإنخفاض في حجم المبيعات ليس بسبب السعر المرتفع لهواتف iPhone الجديدة، وإنما بسبب دعم الشركات الصينية لمنتجات الشركات المحلية. لم تكشف لنا شركة آبل بعد عن عدد هواتف iPhone التي باعتها حتى الآن، ولكن يبدو أنها لن تقوم بذلك بعد الآن لأنها سبق ولمحت إلى ذلك في وقت سابق من هذا العام، وهذا ما يعني بأنه سيتعين علينا الإنتظار حتى التقرير المالي التالي للشركة لمعرفة مدى نجاح الشركة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يتوقع تقليص معدل إنتاج هواتف iPhone الجديدة بشكل أكبر في المستقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام