تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تشرح بالتفصيل كيفية عمل ميزة ” Top Shot ” في هواتف Google Pixel 3

صورة الخبر: جوجل تشرح بالتفصيل كيفية عمل ميزة ” Top Shot ” في هواتف Google Pixel 3
جوجل تشرح بالتفصيل كيفية عمل ميزة ” Top Shot ” في هواتف Google Pixel 3

من الأسلم أن نقول بأن شركة جوجل حققت تقدمًا كبيرًا على مستوى جودة كاميرات هواتفها الذكية على مر السنين. في حين كانت هواتف Nexus تملك كاميرات بجودة متواضعة في أفضل الأحوال، فهذا تغير بمجرد قدوم هواتف Google Pixel التي تأتي أيضًا معبأة بالعديد من الميزات التي تستفيد من قدرات الكاميرا في هذه الهواتف الذكية، وواحدة من هذه الميزات نذكر Top Shot التي تحاول إلتقاط اللحظة ” الأفضل “.

على نحو مماثل لميزة Live Photos من شركة آبل، فهذه الميزة تلتقط ثانية قبل وبعد الضغط على زر التصوير لمحاولة إعطاء الصور المزيد من السياق، أو في حالة Top Shot، إعطاء المستخدمين المزيد من الخيارات فيما يخص إختيار اللحظة الأفضل في الصورة. الآن في منشور على مدونتها الرسمية، كشفت لنا شركة جوجل عن بعض التفاصيل حول كيفية عمل هذه الميزة.

ووفقا لشركة جوجل، فهي تكشف لنا عن التفاصيل المتعلقة بالأشياء التي تحدث خلف الكواليس أثناء فتح تطبيق الكاميرا، وما هي الأشياء التي يبحث عنها البرنامج، مثل التدفق البصري للصورة ووقت التعرض، وما إذا كان العنصر في الصورة مبتسمًا أم لا، وما إلى ذلك.

تحدثت شركة جوجل أيضًا عن العملية حيث طورت هذه الميزة، وكيف فهمت ذلك لأنها تجمع كافة هذه المعلومات التي لا يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة، وكان عليها تصميم هذا المفهوم. في الواقع، هذا الشرح المفصل التي نشرته شركة جوجل على مدونتها يقدم لنا نظرة ثاقبة على مقدار الأفكار التي تم إستثمارها في هذه الميزة، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فإنتقل إلى المدونة الرسمية لشركة جوجل للحصول على التفاصيل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تشرح بالتفصيل كيفية عمل ميزة ” Top Shot ” في هواتف Google Pixel 3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58483

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام