تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بعض لوحيات iPad Pro 2018 يجري شحنها وهي منحنية، ولكن آبل تقول بأن هذا ليس عيبًا

صورة الخبر: بعض لوحيات iPad Pro 2018 يجري شحنها وهي منحنية، ولكن آبل تقول بأن هذا ليس عيبًا
بعض لوحيات iPad Pro 2018 يجري شحنها وهي منحنية، ولكن آبل تقول بأن هذا ليس عيبًا

إذا كنت قد اشتريت جهازًا لوحيًا عبر الإنترنت وشحنته إلى منزلك واكتشفت أنه منحني قليلاً، فهل ستعتبر هذه مشكلة؟ حسنًا، نحن نعتقد بأن العديد من الأشخاص سيعتبرون ذلك مشكلة، ولكن شركة آبل لا تعتقد ذلك. ووفقا للتقارير، فيبدو أن هناك بعض وحدات iPad Pro 2018 التي تم شحنها إلى العملاء والتي إتضح بعد وصولها أنها منحنية قليلاً.

ولكن وفقا لموقع The Verge، فقد أكدت له شركة آبل أن هذا الإنحناء ” طبيعي ” ولا يعتبر عيبًا. ووفقا لشركة آبل، فهذا الإنحناء الطفيف يحدث بسبب تأثير جانبي أثناء عملية التصنيع، وبالضبط خلال مرحلة التبريد. وتدعي شركة آبل أن هذا لا ينبغي أن يتفاقم مع مرور الوقت ولن يؤثر على أداء الجهاز اللوحي، على الرغم من أنه من الأسلم أن نقول بأن هذا العيب غير قبيح لأنك لا تستطيع أن تراه.

في بعض الحالات، لا يبدو الإنحناء واضحًا، على الرغم من أنه في حالة الصورة أعلاه المنشورة على منتدى MacRumors من قبل المستخدم MacDonaldTrump، فإنه واضح تمامًا. يمكن للمستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة محاولة إعادته إلى متجر آبل لإستبداله، على الرغم من أن موظفي آبل يقولون في بعض الحالات للعملاء أن هذا يعتبر تلفًا عرضيًا ويحتاج إلى +AppleCare.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل واثقة من السلامة الهيكلية لجهاز iPad Pro، وتقول أن هذه المخاوف غير مبررة. ولحد الآن لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت شركة آبل تعتزم القيام بشيء حيال ذلك أو إذا كانت تخطط لإبقاء الأمور على حالها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعض لوحيات iPad Pro 2018 يجري شحنها وهي منحنية، ولكن آبل تقول بأن هذا ليس عيبًا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام