تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة HMD Global Oy تسابق الزمن لإطلاق هاتف رائد جديد

صورة الخبر: شركة HMD Global Oy تسابق الزمن لإطلاق هاتف رائد جديد
شركة HMD Global Oy تسابق الزمن لإطلاق هاتف رائد جديد

لقد مضى وقت طويل منذ أن قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق هاتفًا ذكيًا رائدًا تحت العلامة التجارية Nokia. كانت هناك تقارير حول إحتمال إطلاق الهاتف Nokia 9 هذا العام، ولكن يبدو أنه تم تأجيل عملية إطلاق هذا الهاتف حتى العام المقبل. وقد ظهرت بعض الأدلة الآن مما يوحي بأن الشركة الفنلندية تستعد لإطلاق هذا الهاتف قريبًا.

كانت هناك بعض التسريبات ذات الصلة بالهاتف Nokia 9 في الأشهر القليلة الماضية. وقد إقترحت تلك التسريبات أن الهاتف الرائد الجديد لشركة HMD Global Oy سيضم خمس كاميرات في الخلف. وبالتالي، سيكون موقعه مميزًا في سوق الهواتف الذكية حيث أصبحت بعض الهواتف الذكية تضم ما يصل إلى أربع كاميرات في واجهاتها الخلفية.

لقد تم رصد هاتف جديد من شركة HMD Global Oy لم يتم إصداره حتى الآن ويحمل الإسم الرمزي Nokia TA-1094 وهو يحصل على شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG. إرتبط هذا الإسم الرمزي كثيرًا بالهاتف Nokia 9 في الماضي، وتم رصده في قاعدة بيانات الهيئات التنظيمية الأخرى كذلك.

من الشائع أن تظهر هذه الشهادات قبل الإطلاق الوشيك لهاتف ذكي جديد. هذا يشير إلى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تقوم شركة HMD Global Oy بالإعلان رسميًا عن الهاتف Nokia 9. وتدعي بعض التقارير بأننا قد نرى شركة HMD Global Oy تزيح الستار رسميا عن هذا الهاتف في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وفي حالة إذا لم يحدث ذلك، فهناك إحتمال أن تقوم شركة HMD Global Oy بذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير الموالي بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HMD Global Oy تسابق الزمن لإطلاق هاتف رائد جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام