تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يحصل أخيرًا على دعم ميزة ” Picture In Picture “

صورة الخبر: تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يحصل أخيرًا على دعم ميزة ” Picture In Picture “
تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يحصل أخيرًا على دعم ميزة ” Picture In Picture “

منذ بضعة أشهر، تم رصد النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد وهو يدعم ميزة النافذة العائمة أو ما يطلق عليه إسم ” Picture In Picture “. الآن وفقا لتقارير مختلفة من مستخدمي الأندرويد، فيبدو أن WhatsApp بدأت أخيرًا بإصدار هذه الميزة لكافة مستخدمي الأندرويد، لذا إذا لم تقم بتحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك حتى الآن، فيبدو أن هذه هي الفرصة الملائمة للقيام بذلك.

لاحظ أن دعم وضع ” Picture In Picture ” ليس جديدًا تمامًا نظرًا إلى أنه كان متاحًا لمستخدمي iOS منذ فترة. من غير الواضح لماذا إستغرقت WhatsApp وقتًا طويلاً لجلب هذه الميزة لمستخدمي الأندرويد، ولكننا نعتقد أن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون دور هذه الميزة، فهي تتيح لك مشاهدة مقطع الفيديو أو رابط لمقطع فيديو على اليوتيوب المرسل إليك مثلاً دون الحاجة إلى مغادرة صفحة الدردشة.

يمكنك أيضا الخروج من المحادثة الحالية والإنتقال إلى محادثة أخرى والإستمرار في مشاهدة الفيديو. ومع ذلك، تمكن مستخدمو الأندرويد من الإستمتاع بميزة تقسيم الشاشة منذ فترة طويلة جدًا، لذلك كانت هذه واحدة من الطرق التي لجأ إليها المستخدمون لمشاهدة اليوتيوب والدردشة على WhatsApp في نفس الوقت.

عموما، التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد متوفر الآن للتحميل عبر متجر Google Play Store، لذلك يرجى منك التوجه إلى المتجر إذا لم تقم بذلك من قبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد يحصل أخيرًا على دعم ميزة ” Picture In Picture “

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67051

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام