تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج و LG ستعرضان هواتفهما الذكية المتوافقة مع شبكات 5G في معرض MWC 2019

صورة الخبر: سامسونج و LG ستعرضان هواتفهما الذكية المتوافقة مع شبكات 5G في معرض MWC 2019
سامسونج و LG ستعرضان هواتفهما الذكية المتوافقة مع شبكات 5G في معرض MWC 2019

الذكاء الإصطناعي كانت هي العبارة الطنانة في العام 2018، ولكن في العام 2019 ستكون شبكات الجيل الخامس 5G هي العبارة الطنانة. جميع الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية تعمل بسرعة لتبني هذه التكنولوجيا الجديدة في هواتفها الذكية الرائدة القادمة، بما في ذلك Xiaomi التي تخطط للكشف عن النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في أواخر شهر فبراير المقبل، وهذا هو الوقت الذي سيعقد فيه المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019.

أما وقد قلنا ذلك، فقد أوضحت بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية اليوم أن شركتي سامسونج و LG ستقومان بعرض هواتفهما الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في نفس الحدث، وهذا ما يعني بأننا سنرى هواتف سامسونج و LG المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 جنبا إلى جنب مع الهواتف الأخرى من الشركات المنافسة على الأرجح.

تستعد شركة سامسونج للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series، وبالتالي ستقوم بإطلاق ثلاث طرازات من الهاتف Galaxy S10 على الأقل علمًا أن الطراز الأقوى ضمن هذه الطرازات الثلاثة سيضم أربع كاميرات في الخلف وكاميرتين في الأمام. وتقول المصادر بأن هاتف سامسونج المتوافق مع شبكات الجيل الخامس سيكون منفصلا عن السلسلة، وربما يكون جزءًا من سلسلة جديدة من الهواتف الذكية.

شركة LG لن تقوم بإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية كما أنها لن تعرض هاتف ذكي جديد تمامًا. هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يكون سوى نسخة محسنة من الهاتف LG G7 ThinQ ستحمل على الأرجح إسم LG G7+ ThinQ أو ما شابه، على غرار ما قامت به مع الهاتف LG V30S ThinQ في معرض MWC 2018. وقال أحد الخبراء في القطاع أن شركة LG تهدف إلى تحقيق ” طفرة نوعية في سوق الهواتف الذكية في العام 2020، مع الأخذ بتكنولوجيا 5G كفرصة جديدة “.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج و LG ستعرضان هواتفهما الذكية المتوافقة مع شبكات 5G في معرض MWC 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام