تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مطور ينجح في جلب روم MIUI 10 إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T

صورة الخبر: مطور ينجح في جلب روم MIUI 10 إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T
مطور ينجح في جلب روم MIUI 10 إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T

MIUI هي الواجهة التي تستخدمها شركة Xiaomi في هواتفها الذكية منذ فترة طويلة جدًا. وعلى الرغم من أن شركة Xiaomi كانت تعمل على تطوير واجهة MIUI الخاصة بها للأجهزة الأخرى غير التابعة لها، فهي لم تعد تقوم بذلك بعد الآن، ولكنها تسمح بفتح البوتلودر في أجهزتها والسماح للعملاء بالقيام بما يحلو لهم. تقدم الشركة أيضا ملفات ROM كاملة على موقعها الرسمي.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم بنجاح جلب روم MIUI 10 الذي يستند على نظام Android 9 Pie إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T، بشكل غير رسمي بطبيعة الحال. نظرًا إلى أن واجهات الأندرويد المختلفة تعتمد على أطر العمل ( Frameworks ) المختلفة، فلن يعمل كل شيء من الوهلة الأولى.

في حالة إذا كنت ترغب في تثبيت روم MIUI 10 هذا على الهاتف OnePlus 6 أو OnePlus 6T الخاص بك، فيجب أن تكون بنية نظام التشغيل على هاتفك الذكي تحمل الإصدار 0B8. وبطبيعة الحال، ستحتاج أيضًا إلى أن تكون لديك بعض المعلومات حول كيفية تثبيت الرومات يدويًا على الهواتف الذكية.

المطور الذي يقف وراء هذا الروم يقول بأن معظم الميزات والخصائص تعمل، بما في ذلك القطع والسطوع التلقائي. ما لا يزال بحاجة إلى العمل هو NFC، والمصباح اليدوي، والكاميرا، والقلب التلقائي للشاشة. وبالنسبة لأولئك الذين يملكون خبرة في تثبيت الرومات، فهم يعرفون جيدًا أن تطبيقات معينة مثل Netflix و Google Pay لا تعمل على الأجهزة التي تم فتح البوتلودر الخاص بها بسبب المخاوف الأمنية لأنه من شأن ذلك أن يعرض البيانات الشخصية للخطر إذا وقع الجهاز في الأيدي الخطأ.

يجب أن يكون البوتلودر مفتوح وأن يتم تثبيت برنامج الروكفري TWRP قبل أن تتمكن من متابعة هذا المشروع. إذا كنت لا تعرف أيًا من ذلك، فنحن لا ننصحك بمحاولة إستخدام هذا الروم في الهاتف الذكي الذي تستخدمه على أساس يومي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مطور ينجح في جلب روم MIUI 10 إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام