تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars سيصل للمملكة المتحدة وأوروبا في المستقبل القريب

صورة الخبر: الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars سيصل للمملكة المتحدة وأوروبا في المستقبل القريب
الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars سيصل للمملكة المتحدة وأوروبا في المستقبل القريب

تم إطلاق الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars في الصين في شهر نوفمبر الماضي، ولكن يبدو أنه سيشق طريقه إلى خارج الصين في المستقبل القريب. لقد تم بالفعل تثبيت صفحة إستقبال يمكنك من خلالها التسجيل في القائمة البريدية لتحصل على إشعار من الشركة عندما يحدث ذلك.

ووفقا للقائمة المسندلة الموجودة عل الصفحة، فيبدو أن الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars سيكون متوفرًا في المملكة المتحدة وبقية بلدان الإتحاد الأوروبي، ولكن للآسف لم تكشف لنا العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE أي معلومات حول البلدان الأوروبية التي ستحصل على هذا الهاتف بالضبط ومتى سيحدث ذلك. عموما، نأمل أن يحدث ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

للتذكير، الهاتف Nubia Red Magic Mars الجديد يأتي مع المعالج Snapdragon 845 بدلاً من المعالج Snapdragon 835 الذي إستخدمته الشركة الصينية في الهاتف Nubia Red Magic الأصلي. وبغض النظر عن المعالج، فالهاتف Nubia Red Magic Mars يضم كذلك ما يصل إلى 10GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، فالنسخة الأساسية من هذا الهاتف تضم 6GB فقط من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nubia Red Magic Mars الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة Red Magic OS 1.6.

الهاتف Nubia Red Magic Mars يضم كذلك شاشة IPS LCD بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، كما أنه يضم منطقتين حساستين للمس على جانب الهاتف، والتي تعمل مثل أزرار الكتف. وعلاوة على ذلك، يتم أيضًا إستخدام محرك خطي لإنشاء ردود الفعل اللمسية ” 4D Shock “، علمًا أن هناك أيضًا مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا الصوت DTS 7.1 لتوفير تجربة صوتية غامرة.

بإمكانك شراء أيادي لاسلكية للتحكم في حالة إذا كنت ترغب في المزيد من الأزرار الفعلية. هناك أيضا ملحق يجمع بين منفذ الشحن USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm. وهناك كذلك سماعات للأذن تضم ميكروفون، والعديد من الملحقات الأخرى.

الهاتف Nubia Red Magic Mars يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3800mAh، وشريط RGB LED مضاء في الواجهة الخلفية، كما أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.8 مع العلم بأن الهاتف Nubia Red Magic الأصلي جاء مع كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف ZTE Nubia Red Magic Mars سيصل للمملكة المتحدة وأوروبا في المستقبل القريب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77970

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام