تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Honor تشوق للهاتف Honor View 20، وسيكون أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل

صورة الخبر: Honor تشوق للهاتف Honor View 20، وسيكون أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل
Honor تشوق للهاتف Honor View 20، وسيكون أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بعقد مؤتمر مغلق في هونغ كونغ لتسليط الضوء على هاتفها القادم Honor View 20، وهو الهاتف الذي من المفترض أن يكون أول هاتف من العلامة التجارية الصينية يضم كاميرا أمامية داخل الشاشة. وإلى جانب ذلك، فقد إتضح لنا كذلك الآن أن Honor View 20 سيكون أيضًا أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل من خلال الإستعانة بالمستشعر Sony IMX586.

ومن الأشياء الأخرى التي كشفت عنها العلامة التجارية Honor كذلك هي تقنية Link Turbo التي تسمح بإستخدام شبكات الجيل الرابع 4G وشبكات WiFi في آن واحد، وبالتالي الإتصال لا يؤدي إلى خنق الشبكات العامة الفقيرة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه التقنية ستشق طريقها كذلك إلى الهاتف Honor View 20.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Honor أي معلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Honor View 20، ولكنها ذكرت بأن شاشة الهاتف ستضم ثقبًا بقطر 4.5mm من أجل الكاميرا الأمامية علمًا أنه سيتم تسمية هذه الشاشة بـ FullView Display 3.0. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Honor View 20 سيضم كذلك معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 980 أو HiSilicon Kirin 710.

عموما، سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor View 20 في الصين يوم 26 ديسمبر تحت إسم Honor V20، في حين سيتم الإعلان عن إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي في اليوم 22 يناير بالعاصمة الفرنسية باريس، تمامًا كما أوضحنا لكم في الأسبوع الماضي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Honor تشوق للهاتف Honor View 20، وسيكون أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 48 ميغابكسل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام