تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تؤكد إنتقال المتصفح Microsoft Edge إلى Chromium، وسيصل لأنظمة التشغيل الأخرى

صورة الخبر: مايكروسوفت تؤكد إنتقال المتصفح Microsoft Edge إلى Chromium، وسيصل لأنظمة التشغيل الأخرى
مايكروسوفت تؤكد إنتقال المتصفح Microsoft Edge إلى Chromium، وسيصل لأنظمة التشغيل الأخرى

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تردد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير نسخة جديدة من المتصفح Microsoft Edge تستند على منصة Chromium. الآن، أكدت لنا شركة مايكروسوفت صحة هذه الإشاعات، وأوضحت لنا كذلك بأنها ستجلب هذا المتصفح الجديد إلى المنصات الأخرى، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و MacOS.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد إقترحت بأن المتصفح الجديد الذي تعمل عليه شركة مايكروسوفت يحمل الإسم الرمزي Anaheim ويستند على Chromium، وهو نفسه المحرك المستخدم من قبل المتصفح Google Chrome. من خلال القيام بهذه الخطوة، فمن المحتمل أن نرى مايكروسوفت تتخلى نهائيًا عن EdgeHTML.

النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge والتي تستند على Chromium ستصبح المتصفح الإفتراضي الجديد في نظام Windows 10، ولكن ماذا يعني هذا التبديل للمستخدمين؟ يعني هذا في الأساس أنه إذا كان المستخدم يستخدم عادة المتصفح Google Chrome، فإنه سيحصل على نفس تجربة الإستخدام على متصفح مايكروسوفت الجديد.

على سبيل المثال، إذا قمت بتثبيت نظام Windows 10 على حاسوب، فإن إحدى الأشياء الأولى التي يمكنك فعلها هو تحميل وتثبيت المتصفح Google Chrome، ولكن نظرًا لأن تجربة المستخدم متشابهة نسبيًا، فبإمكانك بدلا من ذلك الإستمرار في إستخدام المتصفح الجديد من شركة مايكروسوفت.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge، ولكن التقارير السابقة لمحت إلى إمكانية حدوث ذلك في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تؤكد إنتقال المتصفح Microsoft Edge إلى Chromium، وسيصل لأنظمة التشغيل الأخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام