تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد
هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد

في هذه الأيام، لا تقتصر كاميرات الهواتف الذكية على إلتقاط الصور فحسب، بل يمكنها أيضًا العمل كجهاز إستشعار، مثل الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth في هواتف iPhone الأحدث من شركة آبل والتي يمكن إستخدامها لرسم خريطة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم من أجل خاصية التعرف على الوجه Face ID. ومع ذلك، في العام 2019 قد نكون قادرين على توقع المزيد.

تدعي التقارير الواردة من كوريا الجنوبية أنه من المتوقع أن تضم الهواتف الذكية القادمة من سامسونج وآبل في العام المقبل كاميرات ثلاثية الأبعاد والتي ستستخدم مستشعرات Time-Of-Light. ويقال بأن هذه المستشعرات ستكون موجودة في طرازات Galaxy S10، ولكنها ستشق طريقها أيضًا إلى سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة Galaxy A Series. وتدعي التقارير أنه من المتوقع أن تقوم شركة LG بتصنيع مستشعرات Time-Of-Light لشركة آبل، في حين ستعتمد شركة سامسونج على شركتي SEMCO و Patron للقيام بنفس المهمة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo كان قد ذكر في شهر سبتمبر الماضي أن هواتف iPhone القادمة في العام 2019 لن تضم مستشعرات Time-Of-Light. لاحظ أن جميع هذه التقارير تستند على الشائعات والتكهنات، لذا من الصعب تحديد من الرأي الصائب والخاطئ، على الرغم من أن سجل Ming-Chi Kuo يبدو حافلاً للغاية.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إستنادًا إلى كل ما سمعناه حتى الآن، فقد بدأ الهاتف Galaxy S10 من شركة سامسونج في الظهور بشكل مثالي تمامًا كما أنه يتصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر تطلعًا إليها في العام 2019.

المصدر: روسيا اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36024

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام