تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › طفل عمره 8 سنوات يكسب 22 مليون دولار عبر يوتيوب

صورة الخبر: طفل عمره 8 سنوات يكسب 22 مليون دولار عبر يوتيوب
طفل عمره 8 سنوات يكسب 22 مليون دولار عبر يوتيوب

يعمل معظم الأشخاص في أكثر من وظيفة لسنوات وقد لا يتمكنون من جني مليون دولار، إلا أن ريان الطفل المليونير يبلغ 8 سنوات تمكن من كسر القاعدة، وحصل على 22 مليون دولار في عام واحد، وذلك من خلال قناته على موقع "يوتيوب".

ويملك ريان قناة على يوتيوب تدعى "Ryan ToysReview"، أنشأها والداه له في مارس 2015، ليقيّم من خلالها ألعاب الأطفال، ووصل عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة به إلى 26 مليار مشاهدة، فيما يتابعه نحو 17,3 مليون شخص حول العالم.

ولدى ريان حساب بنكي ويوضع فيه المبالغ التي يجنيها من اليوتيوب، ولكن يقتطع منه ١٥% ولا يسمح له باستخدامه إلا بعد أن يبلغ الـ18 من العمر، ولدى سؤال ريان عن سبب متابعة الناس للفيديوهات الخاصة به، أجاب عبر قناة "إن بي سي" قائلا: "لأنني مسلٍ ومضحك".

وذكرت مجلة "فوربس" أن ريان يحتل المرتبة الأولى ضمن الأعلى أجرا على يوتيوب، إذ وصل دخله السنوي إلى 22 مليون دولار، جاءت جميعها، باستثناء مليون واحد، من الإعلانات التي تسبق الفيديوهات الخاصة به، بالإضافة إلى الفيديوهات التي يدعمها رعاة.

ويمثل ريان جزءا من اتجاه يوتيوب لصيحة الكشف عن ما تحتويه اللعبة، حيث يصور أصحاب القنوات من المشاهير وهم يفتحون الألعاب والمنتجات التكنولوجية والسلع الاستهلاكية الأخرى، موضحين ميزات مختلفة، وفي حالة ريان، يصرخ ويضحك برغبة حماسية أثناء قيامه بذلك.

وفي الفيديو الأكثر شعبية له، يفتح بيضا عملاقا للعثور على ألعاب من سيارات ديزني وPaw Patrol، وفي لعبة أخرى، يلعب مع حفرة كرة قدم توماس آند فريندز، مما يخلق نوعاً من الفوضى التي تمثل أسوأ كابوس لبعض الآباء لمرحلة التنظيف بعد هذه الفوضى.

المصدر: راديو سوا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طفل عمره 8 سنوات يكسب 22 مليون دولار عبر يوتيوب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73919

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام