تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تطبيق Google Find My Device قادر الآن على تحديد مكان الأجهزة في بعض المباني

صورة الخبر: تطبيق Google Find My Device قادر الآن على تحديد مكان الأجهزة في بعض المباني
تطبيق Google Find My Device قادر الآن على تحديد مكان الأجهزة في بعض المباني

تعد الميزات مثل Find My iPhone من شركة آبل و Find My Device من شركة جوجل رائعة في تحديد أماكن أجهزتك المفقودة أو المسروقة، ولكن المشكلة تكمن في أنها لا توفر سوى موقعًا عامًا لمكان تواجد جهازك. هذا يعني أنه إذا فقدت جهازك في مركز تجاري أو في المدرسة، فسوف يظهر على أنه موجود في المركز التجاري أو المدرسة، ولكن سيتوجب عليك تحديد مكانه بالضبط بنفسك.

ومع ذلك، الخبر السار لمستخدمي الأندرويد هو أنه في حالة إذا فقدت هاتفك داخل مبنى، فيبدو أن جوجل قامت بتحديث ميزة Find My Device مع إمكانية تحديد مكان الجهاز المفقود داخل المبنى. يعود الفضل في ذلك إلى عمل جوجل على رسم الخرائط الداخلية طيلة السنوات الماضية مما يتيح لها الآن تقديم معلومات أكثر دقة عن الأجهزة المفقودة أو المسروقة.

ومع ذلك، لن يتم توفير هذه الميزة في جميع المباني لأنها ستحتاج إلى دعم الخريطة الداخلية لذلك المبنى المحدد، مما يعني أنه إذا لم تعرض خدمة Google Maps خرائط داخلية لهذا المبنى بعينه، فسوف تعود إلى المكان الذي كنت فيه من قبل. ووفقا لشركة جوجل، فيجب أن تعمل هذه الميزة بشكل دقيق في المطارات والمراكز التجارية والمباني الرئيسية الأخرى، ولكن كما قلنا، سيختلف الدعم إعتمادًا على ما إذا كانت الخرائط الداخلية مدعومة أم لا، لذلك قد تختلف التجربة من مستخدم لآخر.

يمكنك العثور على هذه التغييرات في النسخة الأحدث من تطبيق Find My Device، لذلك إذا لم تقم بتحديث هذا التطبيق بالفعل، فإنتقل إلى متجر Google Play Store للحصول على التحديث الأحدث.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Google Find My Device قادر الآن على تحديد مكان الأجهزة في بعض المباني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام