تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كوالكوم قد تكشف عن المعالج Snapdragon 8150 في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل

صورة الخبر: كوالكوم قد تكشف عن المعالج Snapdragon 8150 في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل
كوالكوم قد تكشف عن المعالج Snapdragon 8150 في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل

كوالكوم لم تعلن بعد عن معالجها الرائد المقبل. لقد رأينا الشركات المنافسة تقوم بالكشف عن معالجاتها الرائدة الأحدث في الأشهر الأخيرة. لقد بدأت شركة Huawei فعلا بتضمين المعالج HiSilicon Kirin 980 في هواتفها الذكية، ورأينا كذلك شركة آبل تقوم بتضمين المعالج Apple A12 Bionic في هواتف iPhone الجديدة. وعلاوة على ذلك، قد رأينا شركة سامسونج كذلك تكشف عن معالجها الرائد الأحدث الذي سيتم إستخدامه في الهاتف Galaxy S10. وبالتالي، هذا كله يشير إلى أنه حان الوقت بالنسبة لشركة كوالكوم للكشف عن معالجها الرائد الأحدث. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فمن المرجح أن يحدث ذلك في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل.

على الرغم من أنه سيصل لخلافة المعالج Snapdragon 845 الحالي، فقد أشارت تقارير سابقة إلى أن المعالج الجديد سيحمل إسم Snapdragon 8150. ووفقا للمسرب الصيني الشهير Ice Universe، فيبدو أن شركة كوالكوم تعتزم الكشف عن المعالج Snapdragon 8150 في قمة Qualcomm Technology Summit المقرر عقدها في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل بجزيرة هاواي.

وورد بأن الشركة بدأت بإرسال الدعوات إلى وسائل الإعلام الصينية بالفعل وقد ترسلها أيضًا إلى وسائل الإعلام في المناطق الأخرى في المستقبل القريب. ويقال بأن المعالج Snapdragon 8150 الجديد سيتم تصنيعه لشركة كوالكوم من قبل شركة TSMC بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر، وهي نفسها تكنولوجيا التصنيع التي تم بها تصنيع المعالجين HiSilicon Kirin 980 و Apple A12 Bionic. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضًا بأن المعالج Snapdragon 8150 سيضم ثمانية أنوية في المجموع ولكن مع تركيبة مختلفة عن تلك التي تعودنا رؤيتها في معالجات كوالكوم الرائدة.

بغنى عن القول، Snapdragon 8150 سيكون المعالج المفضل للكثير من هواتف الأندرويد الرائدة التي ستصل في العام المقبل، بما في ذلك Galaxy S10 علمًا أن هذا الأخير مرشح ليكون أول من يحصل على هذا المعالج الجديد.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم قد تكشف عن المعالج Snapdragon 8150 في اليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17517

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام