تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مبيعات Playstation 4 نجحت في تخطي Xbox One و Nintendo Switch في الشهر الماضي

صورة الخبر: مبيعات Playstation 4 نجحت في تخطي Xbox One و Nintendo Switch في الشهر الماضي
مبيعات Playstation 4 نجحت في تخطي Xbox One و Nintendo Switch في الشهر الماضي

حقق جهاز Playstation 4 نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه لأول مرة في العام 2013. وعلى الرغم من أنه كان متواجدًا في السوق لسنوات طويلة، فهو لا يزال يواصل تفوقه على المنافسين، وكان هذا هو الحال في شهر أكتوبر الماضي أيضًا. وتظهر أحدث الإحصائيات الصادرة من مؤسسة NPD Group المتخصصة في بحوث السوق أن مبيعات Playstation 4 تجاوزت Xbox One و Nintendo Switch في الشهر الماضي.

وارتفع إجمالي الإنفاق على أجهزة الألعاب المنزلية بنسبة 26 في المئة في شهر أكتوبر الماضي مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي. ولاحظت مؤسسة NPD Group إرتفاع معدل الإنفاق على كل من Playstation 4 و Xbox One. ارتفع الإنفاق على أجهزة الألعاب المنزلية بنسبة 19 في المئة هذا العام بفضل أجهزة Playstation 4 و Xbox One وأجهزة مثل Nintendo NES Classic Edition و Nintendo SNES Classic Edition التي تعتبر محركات النمو القوية.

حافظ جهاز Playstation 4 على زخمه المذهل بفضل النمو السنوي المتواصل. ووفقا للمحلل Mat Piscatella في مؤسسة NPD Group، فقد أوضح بأن شهر أكتوبر الماضي كان أفضل شهر أكتوبر لجهاز Playstation 4 من حيث المبيعات منذ شهر أكتوبر من العام 2014.

تظهر الإحصائيات أيضًا أن شهر أكتوبر الماضي كان واحدًا من أفضل أشهر أكتوبر بالنسبة لجهاز Playstation 4. عدد الوحدات المباعة من هذا الجهاز في شهر أكتوبر الماضي كان الأعلى لأي جهاز في شهر أكتوبر منذ إطلاق جهاز Playstation 2 في نفس الشهر من العام 2002.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات Playstation 4 نجحت في تخطي Xbox One و Nintendo Switch في الشهر الماضي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57057

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام