تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شبكة إنستاجرام تتخذ إجراءات صارمة ضد المتابعين المزيفين والإعجابات الوهمية

صورة الخبر: شبكة إنستاجرام تتخذ إجراءات صارمة ضد المتابعين المزيفين والإعجابات الوهمية
شبكة إنستاجرام تتخذ إجراءات صارمة ضد المتابعين المزيفين والإعجابات الوهمية

شبكة إنستاجرام تحظى بشعبية كبيرة جدًا في السنوات الأخيرة، وخصوصا منذ أن إستحوذت عليها شركة الفيسبوك. أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأت شبكة إنستاجرام بتطبيق إجراءات صارمة ضد الحسابات التي تتضمن متابعين مزيفين وإزالة الإعجابات والتعليقات التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيقات التابعة لجهات خارجية.

في تدوينة جديدة، قالت شبكة إنستاجرام بأنها تتمنى لمستخدميها الحصول على ” تجارب حقيقية وتفاعلات حقيقية ” وأن النشاط غير الصحيح مثل تطبيقات الطرف الثالث التي تنمي التفاعل بشكل مصطنع لا يشكل جزءًا من هذه التجربة.

تستخدم إنستاجرام خوارزميات جديدة تساعد على تحديد هذه الحسابات وإزالة النشاطات غير الأصلية بما في ذلك الإعجابات والمتابعين المزيفين والتعليقات التي تمت بشكل مصطنع باستخدام هذه التطبيقات. بدأت إنستاجرام بالفعل في تنبيه الحسابات التي تستخدم هذه الخدمات التابعة لجهات خارجية عن طريق طلب تغيير كلمات المرور الخاصة بها لإيقاف وصول هذه التطبيقات إلى حسابات إنستاجرام الخاصة بهم.

إعطاء معلومات إنستاجرام الخاصة بك لتطبيقات الطرف الثالث هي خطوة محفوفة بالمخاطر وقد تعرض معلوماتك للخطر. حتى إذا لم تكن على دراية بأنه لا يزال بإمكان تطبيق من الطرف الثالث الدخول إلى حسابك على إنستاجرام، فسوف تظل إنستاجرام تبلغك بتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

منذ الأيام الأولى لإنستاجرام، قمنا بإكتشاف تلقائي للحسابات المزيفة وإزالتها لحماية مجتمعنا. يمثل تحديث اليوم مجرد خطوة أخرى في سبيل الحفاظ على مجتمع إنستاجرام النابض بالحياة حيث يتصل الناس ويتشاركون ما لديهم بطرق موثوقة.

تقول إنستاجرام أن هذا الإجراء مستمر، وهذا يعني أنها ستبلغ بإستمرار عن الحسابات التي تستخدم وسائل اصطناعية للتفاعل المتنامي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شبكة إنستاجرام تتخذ إجراءات صارمة ضد المتابعين المزيفين والإعجابات الوهمية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام