تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الفيسبوك تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من مسؤوليها التنفيذيين التوقف عن إستخدام iPhone

صورة الخبر: الفيسبوك تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من مسؤوليها التنفيذيين التوقف عن إستخدام iPhone
الفيسبوك تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من مسؤوليها التنفيذيين التوقف عن إستخدام iPhone

في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط بعد فضيحة Cambridge Analytica التي وجدت شركة الفيسبوك نفسها متورطة فيها، أدلى الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook ببيان يشير فيه أساسًا إلى أن شركة آبل لن تحول عملائها إلى منتج تكسب منه قدرًا هائلاً من المال، ويقول أساسًا بأن شركة آبل لن تبيع معلومات العملاء على عكس شركة الفيسبوك.

نتخيل أن هذه التصريحات لن تتلقاها إدارة الفيسبوك على نحو إيجابي، وبالتالي فقد ذهب تقرير حديث إلى حد الإدعاء بأن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج كان غاضبًا جدًا من تصريحات Tim Cook لحد طلب فيه من المسؤولين التنفيذيين في الشركة التوقف عن إستخدام هواتف iPhone وإستخدام هواتف الأندرويد بدلاً منها. ولكن وفقا لشركة الفيسبوك، فقد لا يكون هذا صحيحًا تمامًا.

ووفقا لبيان صحفي من الفيسبوك، فهي تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من المسؤولين التنفيذيين في الشركة التوقف عن إستخدام هواتف iPhone والقيام بدلا من ذلك بإستخدام هواتف الأندرويد. ” انتقد Tim Cook باستمرار طريقة عملنا وكان مارك زوكربيرج واضحًا تمامًا بأنه لا يوافق على ذلك. لذا لم تكن هناك حاجة لتوظيف أي شخص آخر للقيام بذلك من أجلنا “.

ومع ذلك، تؤكد الفيسبوك أنها تشجع موظفيها على إستخدام هواتف الأندرويد نظرًا إلى أنه يتم إستخدامها من قبل عدد هائل من المستخدمين بحيث صرحت الشركة بالقول : ” لقد شجعنا موظفينا ومدرائنا التنفيذيين منذ فترة طويلة على إستخدام الأندرويد لأنه نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم “. وكما تلاحظون، الجزء الأخير من البيان دقيق للغاية. وجدير بالذكر أنه منذ العام 2012 ونحن نسمع عن تقارير تشير إلى أن الفيسبوك تشجع موظفيها على تبني نظام الأندرويد لأنه الأكثر إستخدامًا على الصعيد العالمي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تنفي أن يكون مارك زوكربيرج قد طلب من مسؤوليها التنفيذيين التوقف عن إستخدام iPhone

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام