تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مستخدمو iphone يشتكون من غلق حساباتهم على Apple ID

صورة الخبر: مستخدمو iphone يشتكون من غلق حساباتهم على Apple ID
مستخدمو iphone يشتكون من غلق حساباتهم على Apple ID

أبلغ عدد من المستخدمين عن اغلاق حسابات Apple ID الخاصة بهم منذ أمس، مع عدم وجود تفسيرحول حدوث مثل هذا الأمر، وهو ما دفع العديد منهم للتغريد على تويتر ومنتديات دعم أبل حول إقفال حساباتهم بدون تفسير.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعلى ما يبدو يتم إخراج المستخدمين من حسابات Apple ID الخاصة بهم لأسباب أمنية، إذ يضطروا إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم عبر خيار “Unlock Account” على شاشة السجل، إلا أن الأمر الغريب هو أن عملية الإغلاق قد حدثت لخدمات ليس لها صلة مثل Apple Music وApple TV، ومن جهتها لم ترد شركة أبل رسميا حتى الآن، إذا ما كانت هذه المشكلة واسعة الانتشار أم لا، وفى الوقت الراهن، لا يبدو أن هذا خطأ أبل.

وعادة ما يحدث هذا إذا حاول شخص الدخول وقام بإدخال كلمة مرور غير صحيحة عدة مرات، ولكن هذا ليس هو الحال هنا، فلا يزال من غير الواضح ما الذى يدفع أنظمة أبل إلى تأمين حسابات الأشخاص، ولكن إذا حدث ذلك فستتطلب منك الشركة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، لكن لحسن الحظ لا يتم إقفال الحسابات نهائيًا.

وسيعرف المستخدمين على الفور ما إذا كانوا قد تأثروا نظرًا لأن نظام iOS سيقدم لهم تنبيهًا فى الإعدادات التى تفيد بأنه يجب تحديث بعض إعدادات Apple ID، كما يجب تفقد إمكانية الوصول إلى iMessage وiCloud وApple Music إذا لم يتم اثبات الهوية.

وعند رؤية هذه الشاشة فى الإعدادات، يجب عليك فقط إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك، ولكن فى هذه الحالة قد يتم تجميد حسابك بالفعل، لذلك ستحتاج إلى إعادة تعيين كلمة المرور بدلاً من ذلك.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مستخدمو iphone يشتكون من غلق حساباتهم على Apple ID

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام