تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Oppo R17 Pro يصل رسميًا إلى أوروبا تحت إسم Oppo RX17 Pro

صورة الخبر: الهاتف Oppo R17 Pro يصل رسميًا إلى أوروبا تحت إسم Oppo RX17 Pro
الهاتف Oppo R17 Pro يصل رسميًا إلى أوروبا تحت إسم Oppo RX17 Pro

بعد طول إنتظار، أعلنت شركة Oppo أخيرًا اليوم أن الهاتف Oppo R17 Pro سيصل بشكل رسمي إلى أوروبا تحت إسم مختلف وهو Oppo RX17 Pro في اليوم 16 نوفمبر. وتأتي هذه الخطوة بعدما تم قبل بضعة أيام طرح الهاتف Oppo RX17 Neo للطلب المسبق في أوروبا. ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أن Oppo RX17 Neo ليس هو الهاتف Oppo R17 العادي، فهو أقرب إلى الهاتف Oppo RX15 و Oppo K1.

على عكس الهاتف Oppo RX17 Neo، فالهاتف Oppo RX17 Pro يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Oppo R17 Pro. وبالتالي، هذا يجعله منافسًا مباشرًا للهاتف OnePlus 6T على الرغم من حقيقة أن هذا الأخير يضم معالج أفضل من طراز Snapdragon 845.

كما سبق وأشرنا، على الرغم من الإختلاف على مستوى الإسم، فالتصميم والمواصفات التقنية لا تزال على حالها من دون تغيير. وجدير بالذكر أن الهاتف Oppo RX17 Pro الجديد يعد بمثابة بديل للهاتف Oppo Find X مع معالج أقل قوة، ولكنه يعوض ذلك بالكاميرات وتقنية الشحن السريع SuperVOOC.

الهاتف Oppo RX17 Pro الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Oppo RX17 Pro الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأنه تم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass 6.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Oppo RX17 Pro الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر ثالث يعمل على إستشعار معلومات العمق. وتقول شركة Oppo بأنه يمكن إستخدام هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية من أجل إلتقاط الصور الثلاثية الأبعاد وحتى ربط الهاتف مع جهاز التلفاز وتحويله إلى جهاز ألعاب.

الهاتف Oppo RX17 Pro يضم بطارية بسعة 3700mAh مقسمة إلى جزئين مع العلم بأن هذه البطارية مزودة بتقنية الشحن السريع SuperVOOC والتي تعد بشحن 40% من البطارية في غضون 10 دقائق فقط مع الشاحن المرفق بالجهاز. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف Oppo RX17 Pro الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة بدلا من الخلف، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Oppo R17 Pro يصل رسميًا إلى أوروبا تحت إسم Oppo RX17 Pro

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام