تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يتحدث عن طرازات Galaxy S10 الثلاثة، وهاتف سامسونج القابل للطي

صورة الخبر: تقرير جديد يتحدث عن طرازات Galaxy S10 الثلاثة، وهاتف سامسونج القابل للطي
تقرير جديد يتحدث عن طرازات Galaxy S10 الثلاثة، وهاتف سامسونج القابل للطي

تم اليوم الحديث بالتفصيل عن خطط شركة سامسونج للنصف الأول من العام المقبل من قبل بعض المصادر المطلعة على خطط الشركة الكورية الجنوبية، والذين تحدثوا مع موقع Bloomberg.

ويكشف التقرير أن شركة سامسونج تعمل على ثلاثة طرازات من الهاتف Galaxy S10، واحد منهم سيكون هاتفًا متوافقًا مع شبكات الجيل الخامس 5G، وتخطط للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي كذلك. ووفقا لهذا التقرير، فسوف تتألف سلسلة هواتف Galaxy S10 من ثلاثة هواتف بحيث سيضم الهاتف الأول شاشة AMOLED منحنية الطرفين بحجم 5.8 إنش وثلاث كاميرات في الخلف تضم عدسات عادية وواسعة ومقربة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وكاميرا أمامية تحت الشاشة. وبالنسبة للهاتف الثاني، فهو سيأتي بنفس هذه المواصفات التقنية بإستثناء أنه سيضم شاشة أكبر.

أما بخصوص الهاتف الثالث والأخير، فهو سيضم شاشة AMOLED مسطحة، ومن المرجح أن يحصل على مستشعر بصمات الأصابع على الجانب. لا يذكر التقرير الكاميرات التي سيحصل عليها هذا الهاتف، ولكننا نتوقع أن يضم كاميراتين أو كاميرا واحدة فقط في الخلف.

أما بخصوص الهاتف الذكي القابل للطي، فقد أوضح هذا التقرير بأن شركة سامسونج تتطلع إلى السيطرة على هذا الجزء من السوق مع إمكانية النمو. وكما تعلمون على الأرجح، فلم يتم تقديم أي هاتف ذكي قابل للطي من قبل أي شركة حاليا، على الرغم من أن شركة Huawei تأمل في تقديم هاتفها الذكي القابل للطي الأول في العام المقبل.

كان من المفترض أن يظهر الهاتف القابل للطي هذا العام ولكن يبدو أن هذا غير محتمل في الوقت الراهن. وأخيرًا، يشير التقرير إلى أن شركة سامسونج تدرس التخلي عن منفذ السماعات في هواتفها الذكية الراقية، ولكنها قد لا تقوم بذلك في نهاية المطاف.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يتحدث عن طرازات Galaxy S10 الثلاثة، وهاتف سامسونج القابل للطي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام