تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواتف Google Pixel 3 ستقبل إمكانية الشحن لاسلكيا بسرعة 5W في الأجهزة غير المصادق من قبل جوجل

صورة الخبر: هواتف Google Pixel 3 ستقبل إمكانية الشحن لاسلكيا بسرعة 5W في الأجهزة غير المصادق من قبل جوجل
هواتف Google Pixel 3 ستقبل إمكانية الشحن لاسلكيا بسرعة 5W في الأجهزة غير المصادق من قبل جوجل

في بيان مقدم لموقع The Verge، أكدت شركة جوجل بأن قاعدة الشحن اللاسلكي Google Pixel Stand مصممة خصيصًا للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، وهذا ما يجعلهما الجهازان الوحيدان اللذان يمكنهما سحب الطاقة لاسلكيا بسرعة 10W.

وبالعكس، لا يمكن شحن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL لاسلكيًا بسرعة 10W إلا على قاعدة الشحن اللاسلكي Google Pixel Stand أو أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى المصادق عليها من قبل شركة جوجل. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة Belkin بإطلاق شاحن لاسلكي مصادق عليه من قبل شركة جوجل تبلغ سرعته 10W مما يجعله قادرًا على شحن هواتف Google Pixel 3 الجديدة بأقصى سرعة متوفرة.

من وجهة نظر المستهلك، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى شراء شاحن لاسلكي جديد سريع مصادق عليه من قبل شركة جوجل للعمل مع هواتف Google Pixel 3 الجديدة إذا كنت ترغب في الوصول إلى سرعة الشحن 10W. من ناحية أخرى، ومن وجهة نظر جوجل، فالأمر يتعلق بتقييد السرعة لأجهزة معينة مع الإستمرار في سحب التيار لاسلكيًا بسرعة 5W.

وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة جوجل بالقول : ” في الواقع، نحن لا نحد من أجهزة الطرف الثالث، كنا نعمل مع شركائنا في برنامج Made For Google للحصول على أجهزة شحن لاسلكية بسرعة 10W مصادق عليها لإستخدامها مع هواتف Google Pixel 3. يعمل Google Pixel Stand و Google Pixel 3 معًا من خلال بروتوكول طورناه من أجل الشحن السريع. كل أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى تقوم بالشحن بسرعة 5W “.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف Google Pixel 3 ستقبل إمكانية الشحن لاسلكيا بسرعة 5W في الأجهزة غير المصادق من قبل جوجل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31351

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام