تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تختبر إخفاء الكاميرات الأمامية خلف الشاشة في هواتفها الذكية، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: سامسونج تختبر إخفاء الكاميرات الأمامية خلف الشاشة في هواتفها الذكية، وفقا لتقرير جديد
سامسونج تختبر إخفاء الكاميرات الأمامية خلف الشاشة في هواتفها الذكية، وفقا لتقرير جديد

في هذه الأيام، نرى الكثير من الهواتف الذكية المزودة بالقطع في شاشاتها. ويرجع ذلك إلى أن الكثير من الهواتف الذكية بدأت تتبنى على نحو متزايد الشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة، ولكن نظرًا لوجود الحاجة إلى كاميرات أمامية، فقد كان يتوجب على الشركات توفير مساحة لها ولبعض المكونات الأخرى، مما أدى إلى ظهور الشاشات المزودة بالقطع.

لقد تمكنت سامسونج في معظم الحالات من الإستغناء عن القطع عن طريق الإستعانة بالإطارات السميكة قليلاً، ولكن يبدو أن الشركة تحاول التوصل إلى طريقة من شأنها التخلص من القطع تمامًا. ووفقا لتغريدة جديدة من حساب SamsungMobile.News على شبكة تويتر، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على طريقة لإخفاء الكاميرا الأمامية خلف شاشة الهاتف ولكنها تواصل العمل بشكل طبيعي.

ومع ذلك، تشير التغريدة إلى أن هذه التكنولوجيا لا تزال في مرحلة النموذج الأولي وأننا قد نراها في الهواتف الذكية الفعلية في العام 2020 فقط. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في نهاية المطاف أم لا مما يفرض علينا التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة. وفي غضون ذلك، وجدت شركات مثل Oppo و Vivo طريقة لتجنب القطع في الشاشات من خلال تضمين الكاميرات الأمامية في آليات منبثقة تسمح بإخراجها من الهاتف.

إنه مفهوم مثير للإهتمام على الرغم من أنه يشكل خطرًا حيث يمكن أن يعرض الكاميرا للتلف أو تعطيل الآلية المنبثقة. في كلتا الحالتين، من المتوقع أن نواصل مشاهدة القطع في شاشات الهواتف الذكية لفترة من الوقت، لذلك نعتقد أنه يجب أن تعتاد على ذلك فقط.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تختبر إخفاء الكاميرات الأمامية خلف الشاشة في هواتفها الذكية، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام