تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف OnePlus 6T سيحصل على وضع ليلي خاص لإلتقاط صور جيدة في البيئات المنخفضة الإضاءة

صورة الخبر: الهاتف OnePlus 6T سيحصل على وضع ليلي خاص لإلتقاط صور جيدة في البيئات المنخفضة الإضاءة
الهاتف OnePlus 6T سيحصل على وضع ليلي خاص لإلتقاط صور جيدة في البيئات المنخفضة الإضاءة

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في نهاية هذا الشهر. وحتى ذلك الحين، فنحن سنواصل تلقي المزيد من الشائعات والتقارير حول هذا الهاتف الذي ينتظر العديد من الأشخاص قدومه بفارغ الصبر، وخصوصا عشاق العلامة التجارية OnePlus.

الآن، نحن هنا مع تقرير جديد يقول بأنه ينبغي أن نتوقع رؤية وضع ليلي خاص في تطبيق الكاميرا، مما سيساعد في تصوير لقطات أفضل في البيئات المنخفضة الإضاءة. وجدير بالذكر أن هذه المعلومة تأتي مباشرة من أحد ممثلي شركة OnePlus، لذلك فهي معلومة شبه رسمية.

من غير الواضح بالضبط كيف سيعمل هذا الوضع لأن ممثل الشركة لم يدخل في التفاصيل. ما نعرفه هو أن هذا سيمكن المستخدمين من إلتقاط صور ذات وضوح كافي مع تباين جيد، وضجيج منخفض قدر الإمكان. لتحقيق كل هذا، ستعمل الكاميرا جنبا إلى جنب مع البرمجيات بتوافق تام.

وبغض النظر عن ذلك، فقد إتضح لنا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ونظام جديد للتنقل في نظام التشغيل، كما أنه سيتخلص من منفذ السماعات 3.5mm.

وفي حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فينبغي أن يأتي الهاتف OnePlus 6T مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع بطارية بسعة 3700mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف OnePlus 6T سيحصل على وضع ليلي خاص لإلتقاط صور جيدة في البيئات المنخفضة الإضاءة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10078

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام