تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Honor Magic 2 يظهر من جديد، وهذه المرة في فيديو تشويقي رسمي

صورة الخبر: الهاتف Honor Magic 2 يظهر من جديد، وهذه المرة في فيديو تشويقي رسمي
الهاتف Honor Magic 2 يظهر من جديد، وهذه المرة في فيديو تشويقي رسمي

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالتشويق لقدوم الهاتف Honor Magic 2 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في أوائل شهر سبتمبر الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، وفي ذلك الوقت وعدتنا الشركة الصينية بإطلاق هذا الهاتف قبل نهاية هذا العام. لقد رأينا بالفعل إعلانا تشويقيًا رسميا يلمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، ولكننا هنا الآن مع إعلان تشويقي آخر، ولكن هذه المرة عبارة عن فيديو ظهر على الشبكات الإجتماعية، مما يمنحنا لمحة أخرى عن الجهاز القادم.

هذا الفيديو الرسمي يبقى بسيطًا، فهو يعرض بعض الأشرطة الملونة الرائعة والموسيقى الإيجابية من أجل إعدادك لحدث الكشف عن الهاتف Honor Magic 2 في نهاية هذا الشهر. في نقطة معينة، نرى أيضًا الواجهة الخلفية التي تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى، والفلاش أدناها. مستشعر بصمات الأصابع غير موجود، وهذا ما يدفعنا للإعتقاد بأنه سيكون جزءًا من الشاشة، وهذا ما يعني بدوره بأن شاشة هذا الهاتف ستكون بتقنية OLED.

نحن لا نزال ننتظر المواصفات الرسمية أو على الأقل المعلومات التي تكشف عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA عادة لمعرفة كيف تخطط العلامة التجارية Honor لتسويق الهاتف Honor Magic 2 الجديد.

وفي الفترة الماضية، إكتفت شركة Honor بالتشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، وتبقى الميزة الأهم في هذا الهاتف هي شاشة FullView التي لا تضم أي قطع أو إطار بارز، وإنما شاشة كاملة فقط تغطي معظم واجهة الجهاز. وكما قد تتوقع، فهذا الهاتف سيضم الكاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo. والشيء الآخر المثير للإهتمام هو أن السيد George Zhao قام بسحب الآلية المنبثقة بإستخدام يديه، وهذا ما يلمح إلى أن هذه الآلية لن تكون أوتوماتيكية مثل الهاتف Oppo Find X. ومع ذلك، قد تكون هذه الآلية المنبثقة آلية في النسخة التجارية من الهاتف Honor Magic 2.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف Honor Magic 2 سيأتي كذلك مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن.

أخيرًا وليس آخرًا، الهاتف Honor Magic 2 الجديد سيصل كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه شركة Huawei قبل بضعة أسابيع، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هواتف Huawei الراقية القادمة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Honor Magic 2 يظهر من جديد، وهذه المرة في فيديو تشويقي رسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام