تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › بدء بيع هاتف هونر Honor 8X في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف وسعره

صورة الخبر: بدء بيع هاتف هونر Honor 8X في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف وسعره
بدء بيع هاتف هونر Honor 8X في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف وسعره

بدأت هونر Honor في طرح هاتفها الذكي الجديد Honor 8X للبيع في مصر، بعد نفاد الكمية المطروحة للحجز المسبق بالكامل خلال الأيام القليلة الماضية، مما يعكس ثقة المستهلكين في إمكانيات الهاتف وسعره.

ويمثل هاتف Honor 8X نقطة تحوّل هامة في المجموعة التي تشتهر بقيمتها الاستثنائية التي لا يضاهيها أي هاتف، ومن خلال هاتف Honor 8X يحصل المستهلكون على إعدادات متطورة وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز، بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الرائعة.

وتشمل أبرز خصائص هاتف Honor 8X شاشة العرض الكامل بقياس 6.5 بوصة، وسعة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميجابكسل، تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً.

ويعمل هاتف Honor 8X ببطارية بقوة 3,750 مللي أمبير ساعة، تتمتع بتقنيات هونر الذكية لتوفير الطاقة، ومعالجات كيرين Kirin 710 الجديدة، التي تستخدم لأول مرة في هواتف هونر.

التصميم الأنيق لهاتف Honor 8X

وصمم هاتف Honor 8X بإطار معدني متوسط مع هيكل من زجاج 2.5D المزدوج لمظهر يوحي بهالة جميلة وملفتة، وتم إتقان التدرج اللوني في تصميم الهيكل من خلال 15 طبقة تعكس ألوان الطيف والضوء من مختلف الزوايا لمظهر وملمس في غاية الأناقة والنعومة، ويتميز الهاتف بثلاثة ألوان جذابة هي الأزرق والأسود والأحمر.

سعة داخلية مدهشة وبطارية تدوم طويلاً
يحتوي هاتف Honor 8X على ذاكرة داخلية ROM بسعة 128 جيجابايت مع بطاقة microSD حتى 400 جيجابايت، كما يدعم الهاتف فتحة بطاقات SIM ثنائية.

يتمتع الهاتف بوجود بطارية بقدرة 3,750 مللي أمبير ساعة مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة، مما يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة. كما أن الإعدادات المميزة للهاتف تتيح تجربة سريعة وسلسة للمستخدم، ولا ننسى أن البطارية الكبيرة تضمن الاستخدام المستمر دون انقطاع لفترة طويلة.

كاميرات قوية بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانات مذهلة للتصوير الليلي

وهاتف Honor 8X مزوّد بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 + 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ويمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو بشكل فوري، وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره.

ويستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي وباستخدام تقنية تثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي. وحتى إذا لم يتمكن المستخدم من السيطرة بدقة على الهاتف الذكي وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت حتى في حال اهتزاز اليد.

أداء متفوق تدعمه أحدث تقنيات المعالجات

يعدّ هاتف Honor 8X أول هاتف ذكي يوفر شريحة Kirin 710 القوية ثمانية الأنوية، حيث أن أداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية يمثل ارتفاعاً بواقع 75% مقارنة بالجيل السابق. ويدعم الشريحة معالج الجرافيكس فائق الدقة (جي بي يو توربو). يستطيع المعالج تعزيز الأداء الإجمالي بنسبة 130% مقارنة بالجيل السابق، لتلبية احتياجات أكثر المستخدمين ممارسة للألعاب.

تقنية الذكاء الاصطناعي تعزز إمكانات الاتصال وجودة الصوت

يستخدم هاتف Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال. ففي حال وجود الشخص في منطقة ضجيج، كمحطة قطارات أو في الريح القوية، يتعرف الهاتف الذكي إلى الضجيج في الخلفية ويسمح بإزالته بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي مما يحسن جودة الصوت ويسمح بإجراء حوار واضح. كما يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي الكشف عن التباين في قوة الإشارة، كما يحدث في المصعد مثلاً، لتستعيد سريعاً الاتصال بشبكة الجيل الرابع بمجرد مغادرة المصعد – وبهذا تضمن ألا يفوتك أي شيء.

كما أنه أول هاتف ذكي يوفر جيلاً جديداً من نمط راحة العين، وهو معتمد من مؤسسة TüV Rheinland ويمكنه تقليل إشعاعات اللون الأزرق الصادرة عن الشاشة لتجنّب إعياء العين.

في تعليقه على طرح الجهاز الجديد قال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “من خلال الكشف عن هاتف Honor 8X الجديد، تواصل هونر رفع المعايير وتحقيق الإنجازات الجديدة من حيث التوازن بين القيمة والتصميم والأداء. أطلقنا جهازاً يتمتع بمزايا أفخم الهواتف بسعر في متناول اليد لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين من جيل الألفية. ندرك بأن جيل الألفية مهتم جداً بالتكنولوجيا ولهذا السبب عملنا على توفير جميع وظائف وخصائص الهواتف الفاخرة والمتقدمة في هذا الجهاز، ولكننا نقدمه بسعر معقول ليكون Honor 8X مناسباً للميزانية.”

ويتوفر هاتف Honor 8X في مصر بسعر 4,888 جنيها، وهو ما يعد سعر متميز مقارنة بما يقدمه من مزايا.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بدء بيع هاتف هونر Honor 8X في مصر.. تعرف على مزايا الهاتف وسعره

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81764

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام