تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Google Assistant يحصل على تغييرات جديدة على مستوى التصميم، وميزات جديدة

صورة الخبر: Google Assistant يحصل على تغييرات جديدة على مستوى التصميم، وميزات جديدة
Google Assistant يحصل على تغييرات جديدة على مستوى التصميم، وميزات جديدة

إذا كنت تشعر دائمًا بأن واجهة المساعد الرقمي Google Assistant لم تكن جميلة كما ينبغي، ولا سيما بالنظر إلى تركيز جوجل على التصميم من خلال إصدار العديد من التغييرات للعديد من التطبيقات، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة جوجل أعلنت الآن أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد للمساعد الرقمي Google Assistant.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” يجمع التصميم الجديد بين جمالية الكتابة والتحدث على هاتفك، مما يمنحك المعلومات المناسبة عند الحاجة إليها. فقط اطلب من Google Assistant الحصول على شيء ما على هاتفك، ومن ثم يمكنك التفاعل مع الصور وأشرطة السحب والأزرار للحصول على المساعدة التي تحتاجها في زمن قصير “.

تتضمن بعض هذه التغييرات في التصميم عناصر مرئية أكبر تسهل رؤية المعلومات بلمحة سريعة، وعناصر تحكم جديدة تتيح للمستخدمين إدارة أجهزتهم المنزلية بشكل أفضل، مثل ضبط سطوع الأضواء المتصلة ومستوى صوت مكبرات الصوت وما إلى ذلك. هناك أيضًا واجهة رسائل تفاعلية جديدة تتيح للمستخدمين إجراء تعديلات سريعة. وبالنسبة لمستخدمي الأندرويد، سيكون هناك أيضًا طريقة أسهل بالنسبة لهم للحصول على نظرة عامة عن يومهم.

يجب أن تكون التغييرات التي حصل عليها المساعد الرقمي Google Assistant متوفرة بالفعل الآن، سواء على منصة الأندرويد أو iOS. وبالتالي، أنت بحاجة إلى الحصول على أحدث إصدار من التطبيق إذا كنت ترغب في الإستفادة من بعض هذه الميزات الجديدة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Google Assistant يحصل على تغييرات جديدة على مستوى التصميم، وميزات جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80605

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام