تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط

صورة الخبر: الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط
الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط

قبل بضعة أيام تم إكتشاف بعض الأدلة في نظام Android 9 Pie التجريبي للهاتف +Galaxy S9 تلمح إلى أن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق أربع إصدارات من الهاتف Galaxy S10، والآن وردتنا معلومات جديدة تقول لنا بأنه ستكون هناك ثلاث إصدارات فقط من الهاتف Galaxy S10.

النسخ العالمية من هذه الإصدارات الثلاثة ستحمل الأسماء الرمزية SM-G970F و SM-G973F و SM-G975F. وبالنسبة للهاتف SM-G970F فسوف يضم شاشة مسطحة بحجم 5.8 إنش، وسيضم الهاتف SM-G973F بدوره شاشة بحجم 5.8 إنش ولكنها ستكون منحنية الطرفين، في حين سيضم الهاتف SM-G975F شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.44 إنش.

من المثير للإهتمام أن نرى شركة سامسونج تعود لإستخدام الشاشة المسطحة في واحد من هذه الإصدارات الثلاثة من الهاتف Galaxy S10 بعدما ظلت تستخدم الشاشات المنحنية الطرفين في هواتفها الذكية الرائدة على مدار العامين الماضيين علمًا أن Galaxy S7 كان آخر هاتف رائد من الشركة الكورية الجنوبية يستخدم شاشة مسطحة. وعلاوة على ذلك، فمن المثير للإهتمام أن نجد الهاتف +Galaxy S10 يضم شاشة أكبر من شاشة Galaxy Note 9.

جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيتم إصدارها بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie في أوائل العام المقبل. النسخة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Galaxy S10 يجري بالفعل إختبارها حاليا علمًا أنه تم تصنيف هذه النسخة على أنها النسخة الرابعة من الهاتف Galaxy S10 في التسريب السابق، ولكن من غير المرجح أن تحمل هذه النسخة إسم رمزي منفصل. وإلى جانب ذلك، فمن المرجح أن تكون حصرية للسوق الأمريكي والكوري.

واحد من إصدارات Galaxy S10 المزودة بشاشات 5.8 إنش سيضم على الأرجح كاميرا خلفية واحدة، في حين سيضم الإصدار الآخر كاميرا خلفية مزدوجة. أما بخصوص الهاتف +Galaxy S10 الكبير الحجم المزود بشاشة 6.44 إنش، فهو سيضم على الأرجح ثلاث كاميرات في الخلف، فضلا عن كاميرتين في الواجهة الأمامية، وهذا ما يعني خمس كاميرات في المجموع على غرار الهاتف LG V40 ThinQ الذي ستعلن عنه شركة LG في أوائل الشهر المقبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35322

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام