تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

صورة الخبر: إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش
إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

تمكن الزملاء في موقع Tom’s Guide من الحصول على الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max وإخضاعهما للإختبارات على مجموعة من منصات إختبارات الأداء. في الواقع، لقد قام نفس الموقع بوضع هذين الهاتفين في مواجهة العديد من هواتف الأندرويد الرائدة المزودة بالمعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، والهاتف iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي كذلك.

وكما هو متوقع، المعالج Apple A12 Bionic المستخدم في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max لم يحقق قفزة كبيرة في إختبار النوى المتعددة بالمقارنة مع المعالج Apple A11 Bionic الذي تم إصداره في العام الماضي. ومع ذلك، عندما تم وضعه في مواجهة هواتف الأندرويد الرائدة الحالية، فقد إستطاع Apple A12 Bionic التفوق بفارق مريح جدًا عن أقرب منافسيه.

وبالنسبة لمنصات إختبارات الأداء التي تم فيها إخضاع الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max للإختبارات من قبل موقع Tom’s Guide، فهي تشمل Geekbench 4 و 3DMark Slingshot Extreme و GFXBench 5.0/Metal. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد إستطاعت هواتف آبل الجديدة إحتلال الصدارة في معظم تلك المنصات، ويليها iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي.

ومع ذلك، في منصة 3DMark Slingshot Extreme حيث يتم إجراء إختبار مكثف للرسومات، فإن الهاتف OnePlus 6 هو من إحتل الصدارة ويليه كل من Galaxy Note 9 و +Galaxy S6. أما في الإختبار الأخر لمعالج الرسوميات GFXBench 5.0 Aztec Ruins، فقد حصل الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max على الصدارة بفارق مريح.

بطبيعة الحال، إختبارات الأداء ليست سوى جزء واحد من معادلة الحصول على تجربة إستخدام مميزة، فالنتائج المحصل عليها في إختبارات الأداء لا تعكس بالضرورة تجربة المستخدم التي ستحصل عليها على أرض الواقع. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم أيضا إختبار الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max لمعرفة قدرتهما في تعديل الفيديوهات، وذلك من خلال تحويل فيديو 4K تبلغ مدته دقيقتين إلى فيديو بدقة FullHD، وسرعة الهاتفين في فتح التطبيقات. مرة أخرى، إحتل الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max الصدارة بفارق جد مريح.

صورة الخبر: إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

صورة الخبر: إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

صورة الخبر: إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إختبارات الأداء تؤكد تربع الهاتف iPhone XS Max على العرش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام