تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة

صورة الخبر: الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف Vivo V11 في الفترة الماضية، وحصلنا كذلك على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، ولكن قررت شركة Vivo الآن إنهاء المسلسل والإعلان رسميا عن الجهاز. وكما كان متوقعًا بالفعل، فهذا الهاتف الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة يجلب معه مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وشاشة الـ AMOLED المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي.

ووفقا لشركة Vivo، فالهاتف Vivo V11 الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

كما سبق وأشرنا، الهاتف Vivo V11 الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مما يجعله أول هاتف Vivo من الفئة المتوسطة يحصل على هذه التكنولوجيا. وبغض النظر عن مستشعر البصمة، فهذا الهاتف يأتي أيضًا مع خاصية التعرف على الوجه والتي تحمل إسم Face Access.

الهاتف Vivo V11 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف Vivo V11 يأتي كذلك كما يمكنك أن تتوقع مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.5، كما أنه يأتي مع الذكاء الإصطناعي Javi الذي يعمل على إستغلال موارد المعالج والذاكرة لتحسين كفاءة النظام، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك الطاقة وأداء التطبيقات.

عموما، الهاتف Vivo V11 الجديد سيكون متاحًا في العديد من الأسواق باللون البنفسجي والأزرق. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر الرسمي لهذا الجهاز، ولكن نأمل في الحصل على هذه المعلومة قريبًا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V11 مع شاشة مزودة بقطع ومستشعر للبصمة في الشاشة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88770

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-