تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل
صورة الخبر: مراجعة Naruto to Boruto: Shinobi Striker
مراجعة Naruto to Boruto: Shinobi Striker

يجب القول في البداية أني أعشق الأنمي, وأنمي ناروتو بالتحديد كان من مسلسلاتي المفضلة في وقت ما وكانت توقعاتي عالية لألعاب السلسلة في بدايتي مع الPS4. لعبت Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 ولم تعجبني, طفولية بعض الشيء, رسوميات معقولة, أسلوب لعب متوسط ولا يتميز عن أي لعبة قتال. لهذه الأسباب كنت متحمسا لNaruto to Boruto: Shinobi Striker مع تصريحات Bandai Namco أنها ستكون لعبة مختلفة تماما عن سابقتها ووجه التشابه الوحيد سيكون الشخصيات ذاتها. هل تستطيع اللعبة الوصول لمرتبة أعلي من سلسلة Ultimate Ninja Storm ؟!

اللعبة تدور في زمن أصبح ناروتو فيه الهوكاجي السابع وفي خلال إقامة قريته كونوها لإختبارات النينجا الجدد. في بداية نمط اللعب الفردي تختار شخصيتك المفضلة, أي قرية نينجا ينتمي إليها وأي تعديلات تود إضافتها علي شكله. لم تكن هذه الاختيارات متوفرة في الألعاب السابقة وكان عليك قبول الشخصية كما هي في الأنمي واللعبة علي حد سواء. تبدأ المهمات بمهمة استرداد أوراق ما لمدربك, هنا نأتي لعيوب المحتوي. يبدو أن تصميم اللعبة كان مبنيا علي الأسلوب اللعب الأونلاين مما أهمل نمط اللعب الفردي إلي حد كبير, المهمات تقليدية ومكررة ومثيرة للملل.

أغلب المهمات في البداية تدور حول نمط الجمع المعروف, بعضها فقط الذي يحتوي علي قتال وحتي في هذه الحالة فهو بسيط للغاية. في نمط الأونلاين الوضع مختلف, أنت تلعب في فريق مكون من 4 شخصيات ضد فرق مكونة من أربعة أيضا, فالمهمات أكبر وأكثر تنوعا. في نمط اللعب الجماعي توجد أربعة أنواع من المهمات: مهمات البحث التي تتفادي فيها الأفخاخ والعقبات لتحصل علي أداة مفقودة. مهمات الحماية التي تواجه فيها أعداء مختلفين لحماية حليف لك. مهمات الإبادة التي تقاتل فيها فرق نينجا أخري معادية. وأخيرا مهمات الإخضاع التي تحارب فيها فرق نينجا ووحوش في آن واحد وتعتبر أصعب أنواع المهام.

الرسوميات ممتازة وتقدم واضح علي سابقتها, أسلوب اللعب تطور كثيرا باستخدام محرك Unreal 4. الآن في القتال من السهل وجود ثماني شخصيات مختلفة تقاتل في نفس الوقت وبقدرات مختلفة. أسلوب اللعب يعتمد اعتمادا كليا علي قدرة شخصيتك: فناروتو مثلا هجومي مما يعني أنه ضرباته سريعة ولكن ضعيفة, ساسكي أيضا هجومي لكن عن بعد فقط وساكورا دفاعية إلي حد كبير كHealer للمجموعة, بالطبع هذا بالإضافة للهجوم الخاص الذي يختلف من شخصية لأخري بإستخدام النينجيتسو أو قدرة النينجا. أيضا من مزايا أسلوب اللعب الآن هو القفز طويل المدي والمشي علي الجدران, قد تبدو خاصية بديهية للعبة نينجا لكنها تتيح لك حرية أكبر في الحركة أثناء المعارك وقدرة أعلي لاستخدام خاصية الAutolock علي خصمك, خاصة أن التفادي صعب في مواجهة الوحوش الضخمة.

اللعبة يعيبها بعض الجوانب كما قلنا سابقا, منها فقر المحتوي لنمط اللعب الفردي واحتياجك لنمط اللعب الأونلاين, صعوبة تفادي هجوم الوحوش خاصة الضخم منها, بعض العشوائية في اللعب نتيجة وجود ثماني شخصيات مختلفة في قتال واحد. إلي جانب عدم وجود قصة بالمعني المفهوم للعبة من الأساس, عدم وجود matchmaking في نمط الأونلاين مما قد يضعك أمام خصوم أكبر بمراحل من قدراتك, توافر 4 خرائط فقط في اللعب الفردي أو الجماعي وبعض المشاكل في تحكم الكاميرا.

المصدر: جيم فولت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مراجعة Naruto to Boruto: Shinobi Striker

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-