تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Vivo X23 يظهر على الموقع الرسمي للشركة بثلاثة ألوان مختلفة قبل أسبوع من الإعلان الرسمي

صورة الخبر: الهاتف Vivo X23 يظهر على الموقع الرسمي للشركة بثلاثة ألوان مختلفة قبل أسبوع من الإعلان الرسمي
الهاتف Vivo X23 يظهر على الموقع الرسمي للشركة بثلاثة ألوان مختلفة قبل أسبوع من الإعلان الرسمي

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X23 في اليوم السادس من شهر سبتمبر المقبل. ورأينا حتى الآن العديد من الصور التشويقية لهذا الهاتف كما أننا رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز. والآن، يبدو أنه تم رصد هذا الهاتف على الموقع الرسمي لشركة Vivo مما أتاح لنا فرصة التأكد من تصميمه وبعض الألوان التي ستكون متوفرة لهذا الجهاز.

بناء على صور الهاتف التي تم رصدها على الموقع الرسمي لشركة Vivo، فقد إتضح أن الهاتف Vivo X23 سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل تشمل اللون الوردي والأحمر والأزرق. وللآسف، المعلومات التي كانت مفقودة على الموقع تشمل المواصفات التقنية والسعر. ومع ذلك، فقد حصلنا على بعض المعلومات حول هذا الهاتف بفضل التسريبات السابقة.

ووفقا للمعلومات المحصل عليها في وقت سابق، فالهاتف Vivo X23 القادم سيضم الجيل الرابع من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وهو المستشعر الذي ينبغي أن يكون أسرع وأكثر موثوقية بالمقارنة مع مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الهاتف Vivo NEX S، على الأقل وفقا للشركة نفسها. وعندما يتعلق الأمر بالشاشة، فالهاتف Vivo X23 سيضم كذلك شاشة مزودة بقطع صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا في منصة إختبارات الأداء Geekbench، فيبدو أن الهاتف Vivo X23 سيصل مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 710، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Vivo X23 في منصة صينية لإختبار أداء الأجهزة مع المعالج Snapdragon 670، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تشمل شاشة طويلة بدقة +FullHD، وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني على الأرجح.

إعتادت شركة Vivo الكشف عن نسختين من هواتفها الذكية، وبالتالي فنحن نتوقع أن تقوم بالكشف عن نسخة قوية تحت إسم Vivo X23 UD تضم مستشعر البصمة في الشاشة، ومعالج أقوى، ونسخة عادية تضم المعالج Snapdragon 670 ومستشعر البصمة في الواجهة الخلفية. عموما، سنتأكد من كل شيء في اليوم 6 سبتمبر، لذلك لا تنسو العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Vivo X23 يظهر على الموقع الرسمي للشركة بثلاثة ألوان مختلفة قبل أسبوع من الإعلان الرسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-