تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن

صورة الخبر: Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن
Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية الراقية في الأسابيع المقبلة. أكدت الشركة الصينية في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته اليوم بمعرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 من شهر أكتوبرالمقبل بالعاصمة البريطانية لندن. وجدير بالذكر أن Huawei Mate 20 سيكون أول هاتف ذكي في العالم يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه الشركة للتو والذي تم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر.

خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته اليوم بمعرض IFA 2018، أكدت لنا شركة Huawei أنها ستقوم بكشف النقاب رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في الحدث الذي ستعقده يوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن. كما أكدت الشركة أن هذا الهاتف سيكون أول من يستخدم المعالج HiSilicon Kirin 980.

بناء على المعلومات التي كشفت لنا عنها شركة Huawei عندما قامت بإزاحة الستار رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، فمن المفترض أن تقدم سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series الجديدة أداء أفضل بالمقارنة مع هواتف الأندرويد الراقية الموجودة في السوق حاليًا والتي تستخدم المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم.

وبغض النظر عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، فقد كشفت لنا شركة Huawei كذلك اليوم أن علامتها التجارية الفرعية Honor تعمل بدورها على هاتف ذكي مزود بالمعالج HiSilicon Kirin 980 سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56636

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-