تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › iPhone XS وشقيقه الأكبر حجمًا يظهران في أول صورة رسمية مسربة لهما

صورة الخبر: iPhone XS وشقيقه الأكبر حجمًا يظهران في أول صورة رسمية مسربة لهما
iPhone XS وشقيقه الأكبر حجمًا يظهران في أول صورة رسمية مسربة لهما

بالأمس أكدت لنا شركة آبل أخيرًا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل بمسرح ستيف جوبز المتواجد في المقر الرئيسي للشركة بمدينة كوبرتينو الأمريكية.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر من موقع 9to5mac، فيبدو أن خليفة الهاتف iPhone X الذي سيصل بدوره مع شاشة OLED بحجم 5.8 إنش سيحمل إسم iPhone XS. ومع ذلك، يبقى السؤال الأهم هو ما هو الإسم الذي ستطلقه شركة آبل على iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش؟ فهل سيحمل إسم iPhone XS Plus؟ من يدري، ربما.

وبغض النظر عن إسم خليفة iPhone X، فقد قام موقع 9to5mac كذلك بتسريب صورة رسمية تستعرض لنا إثنين من هواتف iPhone الثلاثة القادمة في وقت لاحق من هذا الشهر. وكما تلاحظون إنطلاقا من الصورة، فهذين الهاتفين سيأتيان بنفس تصميم iPhone X الحالي، ونفس الشيء سينطبق أيضًا على iPhone الثالث، على الأقل وفقا للتسريبات والشائعات السابقة، ولكن نلاحظ أن هواتف iPhone الجديدة ستكون متوفرة باللون الذهبي، وهو اللون الذي لم يكن متوفرًا للهاتف iPhone X الحالي.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد لمحت إلى أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستضم تكنولوجيا التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، وستدعم تقنية الشحن اللاسلكي، كما أنها ستضم شاشات مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X الحالي، وإطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن iPhone المزود بشاشة LCD البالغ حجمها 6.1 إنش سيضم كاميرا واحدة فقط في الخلف.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، قد يتم إطلاق iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش بسعر 1000$، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف iPhone XS سيصبح أرخص بنحو 100$.

جدير بالذكر أن المحلل Ming-Chi Kuo كان قد قال بأن جميع هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام لن تدعم القلم الرقمي Apple Pencil، وهذا ما يتنافى مع إحدى الشائعات التي وردتنا في وقت سابق من هذا الشهر. ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فإن السبب وراء ذلك هو أن تجربة المستخدم التي سيحصل عليها المستخدمين لو تم دعم Apple Pencil لن تكون جيدة. من ناحية أخرى، خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام قد تشق طريقها إلى الطراز الأكبر حجمًا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone XS وشقيقه الأكبر حجمًا يظهران في أول صورة رسمية مسربة لهما

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19449

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-