تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير

صورة الخبر: يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير
يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير

تضم شبكة إنستاجرام ميزة تعرض علامة زرقاء بجوار حساب المستخدم للإشارة إلى أنه تم ” التحقق من هوية صاحب الحساب “. عادة ما يتم منح هذه العلامة الزرقاء للمشاهير والعلامات التجارية للإشارة إلى أن هذه الحسابات هي في الواقع ملك لهم، ولكن لم يكن من الواضح في السابق كيف كانت تقوم شبكة إنستاجرام بمنح شارة المصادقة للحسابات.

وهذا يعني أنه يمكنك إدارة حساب من أجل نشاط تجاري أو حساب من أجل الترويج لعملك، ولكن نظرًا إلى أنه لم يتم التحقق من حسابك، فقد تفقد عملاء محتملين نتيجة لذلك. والخبر السار هو أن هذا قد تغير الآن حيث أعلنت إنستاجرام اليوم أنه سيتم طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بطلب التحقق من حساباتهم.

كما تشير شبكة إنستاجرام، فليس هناك ما يضمن أن يتم التحقق من حسابك بعد أن تقوم بتقديم طلب التحقق من الحساب إلا أن هناك الآن طريقة رسمية للمطالبة بالتحقق من حسابك على الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية لمشاركة الصور حيث سيتم مراجعة حسابك لمعرفة ما إذا كنت تستوفي الإرشادات، وفي حالة إذا كنت أنت فعلا صاحب الحساب ولديك سبب شرعي للتحقق من حسابك، فلا ينبغي أن تواجه أي مشاكل.

يعتبر الإعلان عن عملية التحقق من الحسابات جزءًا من إستراتيجية إنستاجرام الجديدة لوضع حد للحسابات المزيفة والإحتيالية. بالإضافة إلى ميزة التحقق من الحسابات، فقد أعلنت إنستاجرام أيضًا أنه أصبح بإمكان المستخدمين كذلك إكتشاف المزيد من المعلومات حول الحسابات، مثل تاريخ الإنضمام، وحيث يوجد الحساب، وما إلى ذلك. سيكون هناك أيضا دعم لخاصية التحقق على مرحلتين عبر تطبيقات الطرف الثالث.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10103

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-