تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الفيسبوك تطلق أخيرًا منصة Facebook Watch على الصعيد العالمي للتنافس مع اليوتيوب

صورة الخبر: الفيسبوك تطلق أخيرًا منصة Facebook Watch على الصعيد العالمي للتنافس مع اليوتيوب
الفيسبوك تطلق أخيرًا منصة Facebook Watch على الصعيد العالمي للتنافس مع اليوتيوب

يُنظر إلى منصة Facebook Watch بوجه عام على أنها منافسة لليوتيوب YouTube. إنها منصة لمقاطع الفيديو أطلقتها الفيسبوك في الولايات المتحدة منذ عام. ومنذ ذلك الحين، وقعت الشركة العديد من الصفقات لجلب المزيد من المحتوى مثل الأخبار والعروض وغيره من المحتوى المرئي الآخر إلى التبويب ” Watch ” على شبكة الفيسبوك. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شبكة الفيسبوك اليوم أنها أطلقت منصة Facebook Watch على الصعيد العالمي.

ذكرت الفيسبوك في منشور على مدونتها الرسمية أنه في كل شهر، يشاهد أكثر من 50 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية مقاطع الفيديو لمدة ساعة على الأقل في منصة Facebook Watch. زاد إجمالي الوقت الذي يقضيه المستخدمين في مشاهدة مقاطع الفيديو على هذه المنصة بمقدار 14 ضعفًا منذ بداية هذا العام.

الآن تعمل الفيسبوك على جلب منصة Facebook Watch لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. سيتمكنون من العثور على أحدث مقاطع الفيديو من أنواع مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الترفيه والأخبار والرياضة وغيرها.

سيتم عرض قائمة الرغبات في أعلى تبويب Facebook Watch حيث سيشاهد المستخدمون مجموعة من مقاطع الفيديو الحديثة من الصفحات التي يتابعونها. يمكنهم تخصيص هذا القسم إما عن طريق متباعة المزيد من الصفحات أو إزالة صفحات من قائمة الصفحات التي يتابعونها داخل Facebook Watch. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وقت لاحق في Facebook Watch من خلاصة الأخبار News Feed.

يمكن الوصول إلى ميزة Facebook Watch على منصتي الأندرويد و iOS من خلال النقر على أيقونة المشاهدة في شريط إختصارات التطبيق أو تبويب ” المزيد “. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن ميزة Facebook Watch ستكون متوفرة كذلك في العديد من المنصات الأخرى، بما في ذلك Apple TV و Amazon Fire TV و Samsung Smart TV و Xbox One و Android TV و Oculus TV.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تطلق أخيرًا منصة Facebook Watch على الصعيد العالمي للتنافس مع اليوتيوب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام