تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة Acer تكشف عن تشكيلة جديدة من الشاشات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو في معرض IFA 2018

صورة الخبر: شركة Acer تكشف عن تشكيلة جديدة من الشاشات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو في معرض IFA 2018
شركة Acer تكشف عن تشكيلة جديدة من الشاشات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو في معرض IFA 2018

الشاشات ليست جميعها متساوية، وعلى الرغم من أن هذه الشاشات مصممة في الأساس لعرض المحتوى للمستخدمين، إلا أن البعض منها تقوم بالمهمة بشكل أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر بمهام معينة. على سبيل المثال، قد يفضل المصورون ومحررو الفيديوهات الشاشات التي تعرض الألوان الطبيعية لمعرفة كيف تبدو الصور والفيديوهات الخاصة بهم على نحو أفضل.

ثم هناك أيضا الشاشات المصممة للاعبين والتي يمكنها توفير ميزات مثل أوقات الإستجابة السريعة ومعدلات التحديث المرتفعة. وبالتالي إذا كنت من عشاق الألعاب وترغب في الحصول على شاشة مصممة للاعبين، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Acer قامت اليوم بالكشف عن شاشتين تحت الأسماء Acer Predator XB273K و Acer Nitro في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. الشاشة الأولى والتي تحمل إسم Acer Predator XB273K تمتاز بحجم 27 إنش وبدقة 3840×2160 بكسل، وبمعدل تحديث يبلغ 144Hz، كما أنها تدعم تقنية المزامنة Nvidia G-Sync التي تساعد على التخلص من مشكلة تمزق الصورة على الشاشة.

أما بخصوص الشاشة الثانية Acer Nitro والمتوفرة بثلاث طرازات، فهي ستمتاز بحجم 27 إنش ولكن طراز واحد فقط هو الذي سيمتاز بدقة 4K UHD، في حين ستأتي الطرازات الأخرى بدقة Quad HD. هذه الشاشات ستمتاز بدورها بمعدل تحديث يبلغ 144Hz وسرعة إستجابة تبلغ 1ms، كما أنها ستضم Acer VisionCare والتي هي في الأساس عبارة عن مجموعة من الميزات المصممة للمساعدة في جعل تجربة مشاهدة الشاشة لفترة طويلة من الوقت مريحة أكثر.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فإن شاشة Acer Predator XB273K ستكلف 1300 دولار أمريكي بعد أن تصبح متاحة للشراء في الربع الرابع من هذا العام، في حين ستكلف النسخة التي تمتاز بدقة 4K UHD من شاشة Acer Nitro نحو 899 دولار أمريكي عندما تصبح بدورها متاحة للشراء في الربع الرابع من هذا العام.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Acer تكشف عن تشكيلة جديدة من الشاشات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو في معرض IFA 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27081

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام