تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل تخطط لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة قريبا

صورة الخبر: آبل تخطط لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة قريبا
آبل تخطط لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة قريبا

تخطط شركة آبل الأكثر قيمة سوقية في العالم للكشف عن 3 هواتف آيفون جديدة قريبا، وذلك وفقا لتقرير جديد من بلومبرج نقلا عن مصادر مطلعة على خطط الشركة، ومن المتوقع أن تحمل هواتف آيفون الجديدة نفس تصميم آيفون X الذي كشفت عنه الشركة العام الماضي، وهو التصميم الذي يحمل شاشة تشغل معظم الجهة الأمامية، لكن هواتف آيفون الجديدة ستتوفر بأسعار ومواصفات متنوعة.

ويشير التقرير الجديد من بلومبرج إلى أن هواتف آيفون الجديدة ستحمل تصميم آيفون X، لكنها تعتبر ترقية لإصدار العام الماضي، حيث ستحصل فقط على بعض التحسينات الداخلية مع تصميم ايفون X الذي قدمته الشركة العام الماضي، حيث تخطط الشركة لإجراء تغييرات أكبر على الإصدارات التي ستطرحها خلال العام المقبل 2019.

وعلى الرغم من توقعات المحللين بعدم تحقيقه نجاحا كبيرا قبل إصداره خلال شهر نوفمبر الماضي 2018، إلا أن iPhone X حقق مبيعات قوية ساهمت في تخطي قيمة شركة آبل حاجز 1 تريليون دولار، ومن المتوقع أن تكشف آبل عن هواتف آيفون الجديدة الثلاثة خلال شهر سبتمبر المقبل 2018، لكن الشركة لديها استراتيجية مختلفة، بدلا من جذب ملايين من مستخدمي آيفون الجدد، فإن هدف شركة آبل تتمثل في زيادة متوسط الأسعار بالإضافة إلى زيادة إجمالي عدد الهواتف النشطة لدعم بيع الملحقات والخدمات الرقمية مثل الموسيقى والفيديو.

3 هواتف آيفون جديدة ستحمل تصميم آيفون X
وكانت شركة آبل قد أعلنت عن الوصول إلى 1 مليار جهاز نشط مطلع عام 2016، وفي بداية هذا العام قالت الشركة أن الأجهزة النشطة بلغت 1.3 مليار جهاز، وتهدف الشركة من خلال هواتف آيفون الجديدة الثلاثة لإضافة المزيد من المستخدمين النشطين.

ووفقا للتقرير، فإن هواتف آيفون الجديدة الثلاثة سيكون من ضمنها إصدار بمواصفات قوية وشاشة OLED قياسها 6.5 بوصة تقريبا، وهو ما يمثل تطورا كبيرا بالنسبة لحجم شاشة آيفون الذي حافظت شركة آبل عليه لسنوات، وستحافظ آبل في الإصدار الجديد على خلفية من الزجاج مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وكاميرتين مزدوجتين، وبفضل الشاشة الكبيرة، سيدعم آيفون الجديد عرض التطبيقات جنبا إلى جنب على غرار آيباد، وسيتوفر إصدارا بشاشة أصغر بنفس المواصفات تقريبا.

وبالإضافة إلى الإصدارين بشاشة OLED، الذي يحمل إحداهما شاشة كبيرة والآخر شاشة بنفس قياس ايفون X، تخطط آبل للكشف عن إصدار ثالث جديد من آيفون بنفس تصميم آيفون X، لكن بسعر أرخص مماثل لسعر ايفون 8، لكنه يحمل شاشة أكبر قياسها 6.1 بوصة بتقنية LCD وليس OLED وذلك خفضا للتكاليف.

وستحصل هواتف آيفون الجديدة الثلاثة على نظام التنقل الجديد الذي طرحته آبل العام الماضي مع طرح ايفون X، وذلك بعد الاستغناء عن زر Home، كما ستحصل أيضا على ميزة بصمة الوجه Face ID بدلا من مستشعر بصمات الأصابع، وتخطط آبل أيضا لدعم الإصدارين بشاشة كبيرة من هواتف آيفون الجديدة تشغيل شريحتين SIM “خطين”، وذلك في بعض الأسواق على الأقل حول العالم.

المصدر: صدى التقنيه

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تخطط لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة قريبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64808

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام