تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب مواصفات الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم

صورة الخبر: تسريب مواصفات الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم
تسريب مواصفات الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم

آبل ستعلن هذا العام عن ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة ولا توجد معلومة مؤكدة عن اسمائهم حتى الأن ولكن أخر تسريبات تقول iPhone Xs للهاتف الذي يأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و iPhone Xs Plus للهاتف الذي يأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة و iPhone 9 للهاتف الذي يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة.



وفقاً لتقرير نشره المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بالأمس فالجيل القادم من هواتف آيفون سيتم الإعلان عنه في الأسبوع الذي سيبدأ يوم 9 سبتمبر والثلاث هواتف لن يدعموا العمل مع قلم Apple Pencil كما ذكرت تسريبات سابقة.



كذلك ذكر في تقريره أن هاتفي iPhone Xs و iPhone Xs Plus سيتوفروا للبيع في شهر سبتمبر ولكن هاتف iPhone 9 سيتم إطلاقه متأخراً بعض الشئ بسبب بعض المشاكل الخاصة بتصنيع الشاشة الـ LCD.



هاتف iPhone Xs سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة بدقة 2436x1125 ومعالج A12 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية OIS ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت وسيدعم تركيب شريحة إتصال واحدة ولكن سيتواجد به تقنية eSim وقد تكون غير مفعلة وسيأتي ببطارية قوتها تتراوح ما بين 2,700 إلى 2,800 ميلي أمبير وسيتوفر بثلاث ألوان ذهبي وفضي ورمادي وسعره سيتراوح ما بين 800 إلى 899 دولار.


هاتف iPhone Xs Plus سيأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة بدقة 2688x1242 ومعالج A12 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية OIS ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت وسيتوفر منه نسخة تدعم تركيب شريحتين إتصال ولكن ستتوفر في بعض الدول فقط وسيأتي ببطارية قوتها تتراوح ما بين 3,300 إلى 3,400 ميلي أمبير وسيتوفر بثلاث ألوان ذهبي وفضي ورمادي وسعره سيتراوح ما بين 900 إلى 999 دولار. ه



اتف iPhone 9 سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة بدقة 1792x828 ومعالج A12 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا واحدة في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية OIS ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت وسيتوفر منه نسخة تدعم تركيب شريحتين إتصال ولكن ستتوفر في بعض الدول فقط وسيأتي ببطارية قوتها تتراوح ما بين 2,600 إلى 2,700 ميلي أمبير وسيتوفر بخمس ألوان وهما الأبيض والبرتقالي والأزرق والأحمر ورمادي وسعره سيتراوح ما بين 600 إلى 699 دولار.



الثلاث هواتف سيأتوا بنفس تصميم هاتف iPhone X حيث سيتواجد النوتش في الجهة الأمامية ولن يكون هناك قارئ بصمة في الثلاث هواتف وستعتمد آبل على تقنية Face ID فقط.

المصدر: اخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب مواصفات الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-