تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تطلق رسميا الهاتف Galaxy A8 Star، وهو متوفر الآن للشراء بسعر 500$

صورة الخبر: سامسونج تطلق رسميا الهاتف Galaxy A8 Star، وهو متوفر الآن للشراء بسعر 500$
سامسونج تطلق رسميا الهاتف Galaxy A8 Star، وهو متوفر الآن للشراء بسعر 500$

كما لمح متجر أمازون الهند بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج مؤخرًا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy A8 Star في الهند. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذا ليس هاتف ذكي جديد كليًا، فهو عبارة عن نسخة طبق الأصل من الهاتف Galaxy A9 Star الذي تم إصداره في الصين قبل أكثر من شهرين.

الهاتف Galaxy A8 Star أصبح متوفرًا اليوم في الهند من خلال متجر أمازون بسعر 34990 روبية هندي أي ما يعادل 500 دولار أمريكي. ومقابل هذا السعر تحصل على مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.3 إنش وبدقة 1080×2220 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذا المستشعر الأخير مصمم لتحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال دمج أربع بكسلات في بكسل واحد، وتسجيل الفيديوهات بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وبطارية بسعة 3700mAh تدعم تقنية الشحن السريع التابعة لشركة سامسونج، ويدعم تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos، كما أنه يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة Samsung Experience 9.0.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد وصول هذا الهاتف إلى بقية أنحاء العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا في حالة إذا كانت شركة سامسونج تخطط بالفعل لإطلاقه في المزيد من المناطق، ولكننا سنعمل على تحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق رسميا الهاتف Galaxy A8 Star، وهو متوفر الآن للشراء بسعر 500$

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34279

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام