تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Netflix تختبر طريقة جديدة تجنبها دفع 30% من قيمة الإشتراكات لشركة آبل

صورة الخبر: Netflix تختبر طريقة جديدة تجنبها دفع 30% من قيمة الإشتراكات لشركة آبل
Netflix تختبر طريقة جديدة تجنبها دفع 30% من قيمة الإشتراكات لشركة آبل

Netflix هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية على متجر Apple App Store. التطبيق نفسه متاح للتحميل مجانًا ولكنه يطلب من المستخدمين شراء إشتراك إذا كانوا يرغبون في الوصول إلى مكتبة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تحصل على 30 في المئة من قيمة الإشتراكات. ونظرًا إلى أن Netflix تعد خدمة الأفلام والمسلسلات الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، فيمكنك أن تتخيل مقدار العائدات التي تحصل عليها آبل من هذه الخدمة من خلال خصم 30 في المئة من قيمة الإشتراكات. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن Netflix تختبر طريقة جديدة للتحايل على ذلك في 33 سوقًا جديدًا.

لن يتمكن مستخدمي Netflix في أسواق مختارة في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا من دفع رسوم إشتراكهم بإستخدام iTunes إلى غاية 30 سبتمبر. وسيتم بدلا من ذلك إعادة توجيههم إلى نسخة الويب المحمولة من Netflix حيث سيتعين عليهم إدخال معلومات الدفع مباشرة.

تشمل البلدان التي تقوم فيها Netflix بإختبار هذه الطريقة كل من الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا وكولومبيا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك والإكوادور وفنلندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى وهنغاريا والهند وإندونيسيا وإيطاليا واليابان وكوريا وماليزيا والمكسيك والنرويج وبيرو والفلبين وبولندا وسلوفاكيا وجنوب افريقيا واسبانيا والسويد وتايوان وتايلاند.

يعني إعادة توجيه المشتركين إلى موقع Netflix على الويب أن عملية الدفع لا تتم من خلال iTunes. يمكّن هذا Netflix من تجنب دفع 30 في المئة من قيمة الإشتراكات لشركة آبل. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستعتمد على هذه الطريقة على نحو دائم أم لا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Netflix تختبر طريقة جديدة تجنبها دفع 30% من قيمة الإشتراكات لشركة آبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-