تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلانات التشويقية للهاتف Honor 8X تستمر، وتلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي

صورة الخبر: الإعلانات التشويقية للهاتف Honor 8X تستمر، وتلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي
الإعلانات التشويقية للهاتف Honor 8X تستمر، وتلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي

تأكد رسميًا أن الهاتف Honor 8X سيصل في المستقبل القريب. في الواقع، لقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بنشر صورة تشويقية لا تقول الكثير، ولكنها على الأقل تؤكد بأن الهاتف قادم بالفعل. وفي هذه الصورة تم تصور الإسم على أنه لوحة جليدية مكسورة فوق معالج، ونعتقد بأنه قد يكون تلميحًا لتقنية التبريد كتلك المستخدمة في الهاتف Honor Note 10.

قد يكون الملصق هو كل شيء رسمي بحوزتنا حاليا، ولكن تم رصد هاتف يحمل الإسم الرمزي ARE-AL00 مؤخرًا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مع المواصفات الكاملة، وهناك إحتمال كبير جدًا بأن يكون هذا الهاتف هو فعلا الهاتف Honor 8X.

في حالة إذا كان هذا الهاتف هو فعلا الهاتف Honor 8X، فهذا يعني بأن هذا الأخير سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 7.12 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطاية بسعة 4900mAh.

المعلومات التي تم الحصول عليها من موقع هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X سيمتاز بأبعاد تبلغ 177.57 × 86.24 × 13 ملمتر، وبوزن يبلغ 210 جرامات. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Honor 8X، ولكن نظرًا إلى أنه حصل بالفعل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية، فلا شك أن موعد الإعلان الرسمي أصبح أقرب من أي وقت مضى.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلانات التشويقية للهاتف Honor 8X تستمر، وتلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام