تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018

صورة الخبر: ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018
ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018

كلنا نعلم ما حدث لشركة ZTE، فقد تم منعها من قبل الحكومة الأمريكية من التعامل مع الشركات الأمريكية بسبب إستخدام المكونات الأمريكية في الأجهزة التي تبيعها في البلدان التي لم يكن من المفترض أن تقوم فيها الشركة بذلك. الآن أصبح بإمكان شركة ZTE العمل من جديد مع الشركات الأمريكية بعدما تمكنت من التوصل إلى تسوية مع الحكومة الأمريكية، ولكن عليها أن تغير علامتها التجارية إذا كانت ترغب في العودة إلى السوق الأمريكي.

بعد أشهر طويلة من المفاوضات بين الشركة الصينية والحكومة الأمريكية، خرجت شركة ZTE أخيرًا من فراغها وهي مستعدة الآن للإعلان عن الهواتف الذكية مرة أخرى. وبالأمس، قامت شركة ZTE بنشر تغريدة تضم ملصق تؤكد فيه أنها ستكون حاضرة في معرض IFA 2018 لإستحضار ” قيادتها المبتكرة لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G ” بين 31 أغسطس و 5 سبتمبر، على الرغم من أنه لم يتم ذكر أي إطلاق لهاتف ذكي على وجه التحديد.

2

ومع ذلك، فقد تم تسريب صورة لدعوة تضم الرقم 9 بحجم كبير، وهو مؤشر واضح على أن الشركة الصينية ستعلن عن الهاتف ZTE Axon 9 الذي طال إنتظاره. ومع ذلك، فنحن لا نعرف ما مدى صحة هذه الدعوات ” المسربة “.

لدى ZTE الكثير من العمل لإعادة بناء صورة الشركة. في الواقع، شركة ZTE بحاجة حقاً لإثارة إهتمام وسائل الإعلام بكل ما ستعرضه في العاصمة الألمانية برلين بشفافية كاملة. إذا تمكنت سامسونج من القيام بذلك بعد أزمة Galaxy Note 7 المتفجر، فيجب أن تكون ZTE قادرة على تحسين صورتها كذلك.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-