تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › موردة لشركة آبل تستعد لإنتاج MacBook Air الجديد إستعدادًا لإطلاقه هذا العام

صورة الخبر: موردة لشركة آبل تستعد لإنتاج MacBook Air الجديد إستعدادًا لإطلاقه هذا العام
موردة لشركة آبل تستعد لإنتاج MacBook Air الجديد إستعدادًا لإطلاقه هذا العام

وفقا للشائعات، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق النسخة المحسنة من MacBook Air في وقت لاحق من هذا العام. وبالنظر إلى المدة التي مرت منذ آخر مرة قامت فيها آبل بترقية MacBook Air، فنحن نفترض بأن هذا منطقي. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أن هذه الشائعات تتحول إلى حقيقة ببطء.

هذا التقرير الجديد يقول بأن شركة Quanta التي توكل إليها شركة آبل مهمة تصنيع بعض منتجاتها تتوقع زيادة كبيرة في الطلبات في وقت لاحق من هذا العام. يتحدث التقرير عن المنافسة بين Quanta و Compal، حيث وفقا لمصادر DigiTimes، من المتوقع أن تشهد شركة Quanta زيادة في الشحنات في الربع الرابع من هذا العام بسبب طلبيات آبل على ما يبدو على ” الحواسيب المحمولة غير الباهظة “.

تعتبر حواسيب MacBook Pro هي أغلى الحواسيب المحمولة في تشكيلة آبل، كما تم إنتقادها قليلا بسبب أسعارها. ومن المتوقع أن يتم تسعير MacBook Air الجديد بسعر أقل، وفي حين لا يعتبر بالضرورة رخيصًا، فهو سيكون متوفرًا بسعر معقول للمستخدمين الذين يرغبون في إستخدام نظام MacOS، ولكنهم لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال.

لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق MacBook Air الجديد، ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك بعد أن تقوم شركة آبل بالكشف عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل بحيث من المرجح أن تستضيف شركة آبل مؤتمرًا آخر لكشف النقاب عن لوحيات iPad الجديدة و MacBook Air الجديد، ولكن من الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة حتى نحصل على تأكيد رسمي من الشركة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موردة لشركة آبل تستعد لإنتاج MacBook Air الجديد إستعدادًا لإطلاقه هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48985

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-