تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يقترح صدور iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 700$

صورة الخبر: تقرير جديد يقترح صدور iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 700$
تقرير جديد يقترح صدور iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 700$

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام، إثنان منهما سيضمان شاشات بتقنية OLED، في حين سيضم الهاتف المتبقي شاشة بتقنية LCD مما يجعله الهاتف الإقتصادي ضمن هذه الهواتف الثلاثة. ونظرًا إلى أنه تم إصدار الهاتف iPhone X في العام الماضي بسعر يبدأ من 1000$، فلا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن السعر الذي ستطالب به شركة آبل مقابل iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD القادم هذا العام؟

إستنادا إلى دراسة أجرتها مؤسسة TrendForce المتخصصة في بحوث السوق، فهي تتوقع أن يتم تسعير iPhone المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 700$ إلى 750$. هذا بالنسبة للنسخة الأساسية التي من المفترض أن يتم تقديمها مع 64GB من الذاكرة الداخلية. هذا السعر المقترح ليس مفاجئًا بالنظرإلى أن سعر iPhone 8 الحالي يبدأ من 700$، على الرغم من أنك قد تعتقد بأن iPhone القادم هذا العام سيضم شاشة LCD أكبر بحجم 6.1 إنش مما يعني أنه قد يكلف أكثر.

ومع ذلك، يقول التقرير بأن شركة آبل قررت خفض الأسعار إستجابة لتباطؤ مبيعات iPhone في العام الماضي، وكذلك بسبب المنافسة الشديدة التي تواجهها شركة آبل من الشركات الصينية التي قامت بإطلاق هواتف ذكية راقية جدًا بأسعار معقولة للغاية. ولكن هذا السعر المنخفض يأتي مع بعض التضحيات على مستوى الميزات.

في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فقد قيل بأن آبل قررت في iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD الجديد التخلص من بعض الميزات مثل إستخدام شاشة LCD بدلا من OLED، والتخلص أيضًا من خاصية 3D Touch، فضلا عن تزويده بكاميرا خلفية واحدة بدلا من تزويده بكاميرا خلفية مزدوجة. على أي حال، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كانت هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي مكلفة بالنسبة إليك، فنحن نأمل أن تكون التقارير التي تقترح صدور iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD هذا العام بسعر 700$ صحيحة.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن نفس التقرير لمح إلى أن iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 5.8 إنش سيكلف إبتداء من 900$ إلى 950$، في حين سيكلف iPhone الآخر المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش إبتداء من 1000$.


المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يقترح صدور iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD بسعر يبدأ من 700$

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34645

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام